كريم شحاتة: مليون دولار لنجوم المستقبل إذا انتقل إبراهيم حسن للزمالك

0 تعليق 0 ارسل طباعة
علق كريم حسن شحاتة، مدير الكرة بنادي نجوم المستقبل على إعلان نادي الزمالك التعاقد مع صانع ألعاب الإسماعيلي إبراهيم حسن خلال انتقالات الصيف الحالية دون أن يعلن النادي الأصفر عن الصفقة.

وقال كريم خلال برنامجه التليفزيوني المذاع على القناة الأولى: " نادي نجوم المستقبل يمتلك 50% من قيمة انتقال إبراهيم حسن لأي نادي نظرا لأن محمد الطويلة رئيس نادي نجوم المستقبل قام بإبرام عقد ثلاثي وقت انتقال إبراهيم لصفوف الدراويش".

وأضاف مدير الكرة: "نادي نجوم المستقبل وفقا للعقد الثلاثي لا بد أن يحصل الإسماعيلي على موافقة كتابية منه على انتقال اللاعب لأي نادي وإذا لم يلتزم الإسماعيلي بهذا الشرط نادي نجوم المستقبل يحصل على مليون دولار كغرامة - 500 ألف دولار على اللاعب و500 ألف دولار على نادي الإسماعيلي- إضافة إلى 50% من عائد بيع اللاعب".

وأوضح: "نادي نجوم المستقبل سيلجأ للجنة شئون اللاعبين ولجنة التظلمات والمحكمة الرياضية الدولية للحفاظ على حقوق النادي والزمالك ليس طرف في الأزمة لأن العقد الثلاثي بين نجوم المستقبل والإسماعيلي واللاعب نفسه".

متابعينا الكرام عبر موقعنا أهم الأخبار وذلك تحت عنوان للخبر بعنوان "كريم شحاتة: مليون دولار لنجوم المستقبل إذا انتقل إبراهيم حسن للزمالك", وننوه جميع متابعينا الكرام بأن الخبر منقول من موقع بوابة فيتو ويتحمل الموقع المصدر المسئولية عن الخبر المنشور كريم شحاتة: مليون دولار لنجوم المستقبل إذا انتقل إبراهيم حسن للزمالك , ونحن هنا في أهم الأخبار سوى ناقل إخباري.


المصدر: أهم الأخبار - بوابة فيتو

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق