إيمان البحر درويش يجهز أغنية جديدة للمنتخب في مونديال روسيا

0 تعليق 0 ارسل طباعة
قال المطرب إيمان البحر درويش، إنه قام بإعداد أغنية خاصة لمنتخب مصر، احتفالا بمشاركته في كأس العالم بروسيا منتصف الشهر الجاري.

وأضاف في تصريحات إذاعية: "أتمنى من منتخبنا اللعب برجولة وشرف، النتيجة ليست العبرة ومن الممكن أن نؤدي بشكل جيد ولا نحقق الفوز، الأهم أن نقدم أداء مشرف للكرة المصرية وأيضا العربية".

وأشار درويش، إلى إنه يحب النجم المصري محمد صلاح كثيرا ويعتبره فخرا للأمة العربية وأن الكرة ليست لعبة فردية، فهي لعبة جماعية تعتمد على أكثر من لاعب، رغم حبي لصلاح.

وتابع: "أتمنى من الله أن يشفى صلاح سريعا، الجماهير الإنجليزية تحبه كثيرا، وأتمنى أن لا يرحل إلى ريـال مدريد، وأرى أن الله كتب له الخير في الأرض الإنجليزية، وأعتقد أن إصابته من سيرجيو راموس في نهائي دوري الأبطال، رسالة من الله بعدم انتقاله إلى الريـال".

متابعينا الكرام عبر موقعنا أهم الأخبار وذلك تحت عنوان للخبر بعنوان "إيمان البحر درويش يجهز أغنية جديدة للمنتخب في مونديال روسيا", وننوه جميع متابعينا الكرام بأن الخبر منقول من موقع بوابة فيتو ويتحمل الموقع المصدر المسئولية عن الخبر المنشور إيمان البحر درويش يجهز أغنية جديدة للمنتخب في مونديال روسيا , ونحن هنا في أهم الأخبار سوى ناقل إخباري.


المصدر: أهم الأخبار - بوابة فيتو

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق