الصراع يشتعل بين أندية الدوري الإنجليزي من أجل نجم موناكو توماس ليمار : الرياضة

0 تعليق 0 ارسل طباعة
توماس ليمار

ذكرت تقارير صحفية فرنسية اليوم الأحد الموافق لليوم الثالث من شهر يونيو الحالي أن الصراع سوف يشتعل بشدة في الفترة القادمة بين بعض أندية الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك من أجل التعاقد مع النجم الفرنسي توماس ليمار لاعب نادي موناكو الفرنسي خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية وتحديداً عقب نهاية مونديال روسيا المقبل.

حيث أشارت التقارير إلى كلاً من نادي تشيلسي إضافة إلى نادي ليفربول وأيضاً نادي توتنهام هوتسبير جيمعهُم يرغبون في التعاقد مع النجم الفرنسي توماس ليمار في الميركاتو الصيفي الحالي، وذلك في إطار سعي كلاً منهم إلى تدعيم صفوفه بأفضل العناصر اللازمة قبل انطلاقة الموسم القادم من أجل المنافسة على كافة الألقاب الممكنة.

كما أضافت التقارير أيضاً أن جميع الأندية الراغبة في ضم النجم الفرنسي توماس ليمار، سوف تكون مضطرة للانتظار حتى نهاية مشوار المنتخب الفرنسي في مونديال روسيا، وذلك حتى يتم فتح باب المفاوضات مع اللاعب نفسه، وخاصة لآنه سوف يكون أحد الركائز الأساسية للمنتخب الفرنسي في المونديال.

وقد أكدت التقارير أيضاً أن إدارة نادي موناكو لن تُغلق الباب على الإطلاق في وجه النجم الفرنسي توماس ليمار من أجل الرحيل عن صفوف نادي الإمارة في الصيف الحالي بعكس ما كان عليه الحال في الميركاتو الصيفي الماضي، ولكن وفي الوقت ذاته لن يتم التخلي عن خدمات النجم الفرنسي إلا في حالة دفع المبلغ الذي حددته إدارة نادي موناكو والذي وصلت قيمته إلى 90 مليون يورو.

ويُعتبر النجم الفرنسي توماس ليمار هو أحد أبرز الأسماء الواعدة في كرة القدم الفرنسية في الوقت الحالي، علماً بأن مشاركته رفقة المنتخب الفرنسي في مونديال روسيا المقبل إضافة إلى احتمال تألقه أيضاً في أكبر محفل دولي رياضي على مستوى العالم بأكمله، سوف يرفع بدون أدنى شك من قيمة بيعه في سوق الإنتقالات الصيفية الحالية.

وكان النجم الفرنسي توماس ليمار صاحب ال22 عاماً قد شارك مع ناديه الحالي موناكو في 38 مباراة في الموسم المنصرم على مستوى مختلف جميع المسابقات، كما سجل أيضاً 3 أهداف وصنع 10 أهداف أخرى.

التعليقات

جميع الحقوق محفوظة © 2018

برمجة وتصميم عرب فور هوست

متابعينا الكرام عبر موقعنا أهم الأخبار وذلك تحت عنوان للخبر بعنوان "الصراع يشتعل بين أندية الدوري الإنجليزي من أجل نجم موناكو توماس ليمار : الرياضة", وننوه جميع متابعينا الكرام بأن الخبر منقول من موقع مصر النهارده ويتحمل الموقع المصدر المسئولية عن الخبر المنشور الصراع يشتعل بين أندية الدوري الإنجليزي من أجل نجم موناكو توماس ليمار : الرياضة , ونحن هنا في أهم الأخبار سوى ناقل إخباري.


المصدر: أهم الأخبار - مصر النهارده

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق