س و ج : هل يرحل باسم مرسى عن الزمالك ؟

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

شهدت الأيام الماضية تردد أنباء قوية حول إمكانية رحيل باسم مرسى مهاجم نادى الزمالك عن القلعة البيضاء خلال الميركاتو الصيفى الجارى، مما أدى لظهور العديد من التساؤلات حول مصير اللاعب الملقب بالحاسم مع البيت الأبيض فى الفترة القادمة.

 

201712080744384438.jpg

هل يرحب الزمالك برحيل باسم مرسى ؟

ظهر اتجاه قوى داخل مجلس إدارة الزمالك بالموافقة على احتراف باسم مرسى فى أحد الدوريات العربية خلال الموسم الجديد لمنحه فرصة المشاركة بشكل أساسى بعدما فقد مكانه فى التشكيلة البيضاء بالموسم الماضى ويسعى مسئولو الأبيض لإعادة اللاعب لمكانته فى الفترة المقبلة.

 

73ee56c52f.jpg

ما موقف باسم مرسى من الرحيل عن الزمالك؟

باسم مرسى، لم يفتح ملف الرحيل عن الزمالك فى الفترة الماضية خاصة أنه لم يقض أفضل مواسمه مع الزمالك الفترة الأخيرة، حيث شارك فى 24 مباراة محلية أحرز خلالها 3 أهداف فقط وصنع 5 أخرى، ويرفض اللاعب الحديث عن الاحتراف لرغبته فى استعادة مستواه الفنى والعودة لقائمة الهدافين مرة أخرى، بعدما كان ضمن أفضل مهاجمى الدورى المصرى على مدار المواسم الأخيرة.

 

91bdbf7bb7.jpg

هل يمتلك باسم مرسى عروضا فى الوقت الحالى؟

لم يعلن باسم مرسى أو نادى الزمالك وصول عروض رسمية للاعب فى الوقت الحالى وإن كان هذا الأمر ليس صعبا حيث يمكن إحضار عروض فى القريب العاجل خاصة بعدما استعاد جزء كبير من مستواه الفنى فى ختام الموسم المنقضى.

 

d9a913a6ae.jpg

متى يحسم الزمالك مصير باسم مرسى؟

يسعى نادى الزمالك للتعاقد مع مهاجم أفريقى مميز بالموسم الجديد وحال حدوث ذلك ستتضاءل فرص استمرار باسم مرسى خاصة مع وجود الكونغولى كاسونجو وعودة الشاب مصطفى محمد ولكن عدم ضم مهاجم قوى فى الصيف يزيد من فرص استمرار مهاجم الزمالك الحالى.

متابعينا الكرام عبر موقعنا أهم الأخبار وذلك تحت عنوان للخبر بعنوان "س و ج : هل يرحل باسم مرسى عن الزمالك ؟", وننوه جميع متابعينا الكرام بأن الخبر منقول من موقع اليوم السابع ويتحمل الموقع المصدر المسئولية عن الخبر المنشور س و ج : هل يرحل باسم مرسى عن الزمالك ؟ , ونحن هنا في أهم الأخبار سوى ناقل إخباري.


المصدر: أهم الأخبار - اليوم السابع

0 تعليق