اخبار نادى الزمالك اليوم الاحد 3 / 6 / 2018 الإعلان عن صفقة إبراهيم حسن

0 تعليق 0 ارسل طباعة

شهد نادى الزمالك اليوم الأحد الموافق 3 / 6 / 2018 العديد من الأخبار الهامة والتى يأتى على رأسها الإعلان عن توقيع إبراهيم حسن صانع ألعاب الدراويش للقلعة البيضاء بشكل رسمى.

الزمالك يعلن التعاقد رسميا مع إبراهيم حسن

أعلن مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة مرتضى منصور، بشكل رسمى التعاقد مع إبراهيم حسن صانع ألعاب الإسماعيلى ليكون أولى الصفقات الرسمية لفريق الكرة خلال الانتقالات الصيفية، وأعلن مرتضى منصور التعاقد رسميا مع إبراهيم حسن فى حضور اللاعب وأحمد جلال إبراهيم نائب رئيس الزمالك، وهاني زاده وإسماعيل يوسف عضوا مجلس الإدارة وأحمد مرتضى منصور عضو المجلس السابق، حيث قام بالتوقيع مجددا على عقود انضمامه للقلعة البيضاء.

إبراهيم حسن مع مسئولى الزمالك

إبراهيم حسن: الزمالك تمسك بضمى وهدفى حصد البطولات

حرص إبراهيم حسن صانع ألعاب نادى الزمالك الجديد، على توجيه الشكر لمرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء، على تمسكهم بضمه للفريق والتعاقد معه من النادى الإسماعيلى خلال الميركاتو الصيفى الجارى.

قال إبراهيم حسن فى تصريحات للموقع الرسمى لنادى الزمالك، إنه يتمنى يكون عند حسن ظن الإدارة البيضاء وجماهير النادي ، وأن يكون له دور مؤثر في بطولات الزمالك خلال الموسم الجديد، موجها الشكر لمجلس الإسماعيلي على موافقتهم على انضمامه للزمالك خلال الانتقالات الصيفية الجارية وتلبية رغبته في ارتداء الفانلة البيضاء .

مرتضى منصور يلغى المؤتمر الصحفى غدا

قرر مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك إلغاء المؤتمر الصحفى الذى كان مقرر إقامته فى الحادية عشر صباح غدا الاثنين بمقر النادى.

 

وأكد رئيس نادى الزمالك أن إقامة المؤتمر الصحفى للكشف عن كافة التفاصيل والمستندات التى تؤكد تصريحات رئيس القلعة البيضاء بأن المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة يتعامل بطريقة مختلفة فى إدارة أزمات الأهلى و الزمالك.

الزمالك يفاوض فاركو لضم "شبيه" طارق حامد

دخل مسئولو نادى الزمالك فى مفاوضات لضم محمد سيد مخلوف، صانع ألعاب فاركو، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، خاصة أن اللاعب من مواليد 98، وتابعه مسئولو النادى الأبيض فى الفترة الماضية.

 

محمد مخلوف لاعب فاركو
محمد مخلوف لاعب فاركو

 

كشف مصدر مسئول بنادى الزمالك، عن صعوبة موافقة مجلس إدارة النادى والجهاز الفنى على دخول عبد الله جمعة صانع ألعاب الفريق الأبيض فى صفقة انتقال إبراهيم حسن إلى قلعة ميت عقبة.

كما أوضح مصدر مقرب من عبد الله جمعة إن اللاعب لم يتلقى حتى الآن أية اتصالات من إدارة نادى الزمالك بشأن وجود مفاوضات مع الإسماعيلى حول ضمه من عدمه، خاصة إن اللاعب أيضا يرفض الدخول فى صفقة تبادلية.

 

متابعينا الكرام عبر موقعنا أهم الأخبار وذلك تحت عنوان للخبر بعنوان "اخبار نادى الزمالك اليوم الاحد 3 / 6 / 2018 الإعلان عن صفقة إبراهيم حسن", وننوه جميع متابعينا الكرام بأن الخبر منقول من موقع اليوم السابع ويتحمل الموقع المصدر المسئولية عن الخبر المنشور اخبار نادى الزمالك اليوم الاحد 3 / 6 / 2018 الإعلان عن صفقة إبراهيم حسن , ونحن هنا في أهم الأخبار سوى ناقل إخباري.


المصدر: أهم الأخبار - اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق