كوبر يحسم مصيره مع الفراعنة بعد كأس العالم بـ"استفتاء جماهيري"

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني لمنتخب مصر، أن الجماهير دائمً تنتقد طريقة لعبه منذ أن تولي قيادة الفراعنة، لافتًا إلي إنه يسعي دائمًا لتحقيق الفوز، والتعادل ليس أكبر طموحاته مثلما يتهمه البعض.

 

أوضح كوبر، خلال تصريحاته لقناة "أون سبورت" مع الإعلامي سيف زاهر، إنه من الصعب تغيير طريقة لعب المنتخب قبل المشاركة في كأس العالم، مشيرًا إلي إن المباريات الودية الماضية منح خلالها فرصة المشاركة لبعض البدلاء لتجهيزهم وأختيار الأنسب لقائمة المنتخب في المونديال.

 

وبالسؤال عن نصيره مع منتخب مصر بعد كأس العالم، قال كوبر: "أسعي أولًا لتحقيق نتائج جيدة في المونديال، ولم أحسم مصيري حتي الأن، والأمر متوقف علي رغبة اتحاد الكرة، والجماهير المصرية، ومن الممكن أن أطرح استفتاء بعنوان (عايزين إيه يا مصريين؟) لحسم مصيري".

 

متابعينا الكرام عبر موقعنا أهم الأخبار وذلك تحت عنوان للخبر بعنوان "كوبر يحسم مصيره مع الفراعنة بعد كأس العالم بـ"استفتاء جماهيري"", وننوه جميع متابعينا الكرام بأن الخبر منقول من موقع اليوم السابع ويتحمل الموقع المصدر المسئولية عن الخبر المنشور كوبر يحسم مصيره مع الفراعنة بعد كأس العالم بـ"استفتاء جماهيري" , ونحن هنا في أهم الأخبار سوى ناقل إخباري.


المصدر: أهم الأخبار - اليوم السابع

0 تعليق