الارشيف / الرياضة

كوبر ردا على انتقادات الجماهير: «هعمل استفتاء على بقائي أو رحيلي»

  • 1/2
  • 2/2

كوبر يكشف خطته في حالة غياب صلاح عن المونديال (فيديو)

أكد الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني للمنتخب الوطني، أن مواجهة منتخب بلجيكا الودية بروفة قوية لمواجهة أوروجواي، في افتتاح مباريات كأس العالم، مؤكدا أنها أمام أحد أقوى المنافسين والمرشحين لكأس العالم المقبلة.

وعن مستقبله مع المنتخب، أكد كوبر في تصريحات تليفزيونية أنه لا يفكر في مسألة التجديد حاليا وكل ما يشغله هو تقديم أداء قوي في كأس العالم، قبل أن يداعب الجماهير المصرية بسبب الانتقادات التي توجه له خلال الفترة الأخيرة قائلا "هعمل استفتاء شعبي بين الجماهير على بقائي أو رحيلي".

وشدد الخواجة الأرجنتيني، على أن المنتخب استفاد كثيرا من معسكره في إيطاليا ونفذ كل ما كان يخطط له، معربا عن أمنيته في أن تسير الأمور بشكل جيد خلال الأيام المقبلة وابتعاد الإصابات عن اللاعبين.

متابعينا الكرام عبر موقعنا أهم الأخبار وذلك تحت عنوان للخبر بعنوان "كوبر ردا على انتقادات الجماهير: «هعمل استفتاء على بقائي أو رحيلي»", وننوه جميع متابعينا الكرام بأن الخبر منقول من موقع بوابة فيتو ويتحمل الموقع المصدر المسئولية عن الخبر المنشور كوبر ردا على انتقادات الجماهير: «هعمل استفتاء على بقائي أو رحيلي» , ونحن هنا في أهم الأخبار سوى ناقل إخباري.
كوبر ردا على انتقادات الجماهير: «هعمل استفتاء على بقائي أو رحيلي»


المصدر: أهم الأخبار - بوابة فيتو

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى