الآن: نتيجة مباراة المغرب وإيران اليوم الجمعة 15-6-2018 في كأس العالم 2018 والقنوات الناقلة للمباراة

0 تعليق 150 ارسل طباعة

نستعرض لحضراتكم نتيجة مباراة المغرب وإيران اليوم الجمعة في أولي مباريات المجموعة الثانية بكأس العالم 2018، حيث سيخوض المنتخب المغربي الشقيق أولي مباريات في المجموعة عندما يقابل إيران ضمن المجموعة التى تضم كلا من:المغرب وإيران وإسبانيا والبرتغال، وتعد المجموعة الثانية من أقوي مجموعات البطولة نظراً لوجود إثنين من كبار أوروبا بها.

نتيجة مباراة المغرب وإيران اليوم

الكثير من الجماهير العربية تترقب نتيجة مباراة المغرب وإيران اليوم في الجولة الأولي للمجموعة الثانية لكأس العالم، وسيحاول المنتخب المغربي تحقيق نتيجة إيجابية خلال مباراة اليوم قبل المواجهات المقبلة أمام إسبانيا والبرتغال، وسنكون معكم عبر المقال للتعرف على نتيجة مباراة المغرب وإيران اليوم خلال الشوط الأول، والشوط الثاني من المباراة.

المغرب إيران
0 0
  • بداية أحداث الشوط الأول.
  • أولي هجمات المنتخب المغربي بعد دقيقتين من بداية المباراة
  • المنتخب المغربي يسيطر على الكرة خلال الدقائق الأولي من المباراة.
  • الدقيقة 7: تراجع دفاعي كبير من المنتخب الإيراني أمام الضغط الكبير من المنتخب المغربي، والذي يحاول تسجيل الهدف الأول.
  • وصلنا للدقيقة 30، ومازالت نتيجة الشوط الأول من مباراة المغرب وإيران حتي الآن هي التعادل السلبي بدون أهداف في مباراة يسيطر عليها المنتخب المغربي بشكل كبير.
  • نهاية أحداث الشوط الأول من المباراة، وتصبح نتيجة مباراة المغرب وإيران خلال الشوط الأول هي التعادل 0-0.
  • بداية الشوط الثاني.
  • أولي هجمات الشوط الثاني للمغرب، ولكن زياش يرتكب مخالفة.

موعد مباراة المغرب وإيران اليوم

من المقرر أن يكون توقيت مباراة المغرب وإيران اليوم الجمعة الموافق 15-6-2018 في الجولة الأولي للمجموعة الثانية بكأس العالم 2018 في تمام الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة السادسة بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة السابعة بتوقيت أبوظبي.

تشكيل مباراة المغرب وإيران

تشكيل إيران والمغرب

القنوات الناقلة لمباراة المغرب وإيران

وستكون قناة بي أن ماكس 1،2 من أهم القنوات الناقلة لمباراة المغرب وإيران اليوم، كما ستكون المباراة منقولة عبر القناة المغربية الثالثة على التردد الأرضي داخل المغرب فقط لجميع مشاهدي وعشاق المغرب، وتتمني أسرة موقع عرب فور نيوز التوفيق للمنتخب المغربي الشقيق، وتحقيق أول فوز للعرب في مونديال روسيا 2018.

متابعينا الكرام عبر موقعنا أهم الأخبار وذلك تحت عنوان للخبر بعنوان "الآن: نتيجة مباراة المغرب وإيران اليوم الجمعة 15-6-2018 في كأس العالم 2018 والقنوات الناقلة للمباراة", وننوه جميع متابعينا الكرام بأن الخبر منقول من موقع عرب نيوز ويتحمل الموقع المصدر المسئولية عن الخبر المنشور الآن: نتيجة مباراة المغرب وإيران اليوم الجمعة 15-6-2018 في كأس العالم 2018 والقنوات الناقلة للمباراة , ونحن هنا في أهم الأخبار سوى ناقل إخباري.


المصدر: أهم الأخبار - عرب نيوز

0 تعليق