يلا شوت مشاهدة مباراة مصر وروسيا بث مباشر بدون تقطيع كورة لايف اون لاين

0 تعليق 720 ارسل طباعة

تنتظر الجماهير المصرية بفارغ الصبر موعد مشاهدة مباراة مصر وروسيا بث مباشر يلا شوت بدون تقطيع كورة لايف اون لاين حصري الاسطورة بين ماتش، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الأولى لبطولة كأس العالم المقامة حاليا بدولة روسيا، وليس أمام المنتخب المصري فرصة في اللقاء سوى تحقيق الفوز إذا أراد التأهل للدور ثمن النهائي.

وكان منتخب مصر قد تلقى هزيمة في اللحظات القاتلة في الجولة الأولى من المجموعة ضد منتخب أوروجواي حيث خسر بهدف نظيف سجله اللاعب خيمينيز برأسية قاتلة في الدقيقة 88 من عمر المباراة، أما منتخب روسيا فيحتل صدارة المجموعة بعد الجولة الأولى حيث نجح في التغلب على المنتخب السعودي بخمسة أهداف دون رد في مباراة الافتتاح التي أقيمت على ملعب لوجنيكى بالعاصمة موسكو، ويحاول المنتخب الروسي تحقيق الفوز أو على الأقل التعادل لضمان التأهل للدور المقبل، وسيكون إنجاز له منذ وقت طويل خاصة أن البطولة مقامة على أرضه ووسط جماهيره.

موعد مشاهدة مباراة مصر وروسيا بث مباشر يلا شوت

يستقبل ملعب كريتوفيسكي بمدينة سان بطرسبرج الروسية موعد مباراة مصر وروسيا ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الأولى لبطولة كأس العالم 2018 في تمام الساعة 8 مساءا بتوقيت القاهرة يوم الثلاثاء 19 يونيو، ويخوض المنتخب المصري المباراة من أجل تحقيق الفوز ولا شئ سواه من أجل الحفاظ على حظوظه في التأهل للدور ثمن النهائي.

أما المنتخب الروسي وبعد النتيجة العريضة التي حققها على حساب منتخب السعودية بخمسة أهداف دون رد في مباراة الافتتاح يلعب المباراة على فرصتين التعادل أو تحقيق الفوز للتأهل للدور المقبل، ويمكن مشاهدة المباراة على قناتي بي إن سبورت ماكس، وسيتم عرضها على قناة بي إن سبورت المفتوحة على القمر الصناعي المصري نايل سات بتعليق كل من على محمد على وأحمد الطيب.

التشكيل المتوقع لمنتخب مصر في المباراة

من المتوقع أن يخوض هيكتور كوبر المدير الفنى لمنتخب مصر المباراة بتشكيل مكون من محمد الشناوي فى حراسة المرمى، وفى الدفاع كل من على جبر وأحمد حجازي وأحمد فتحي ومحمد عبد الشافي وفى الوسط كل من طارق حامد ومحمد النني ومحمود تريزيجيه ومحمود كهربا وعبد الله السعيد وفى الهجوم مروان محسن، ومن المتوقع أن يبقى محمد صلاح على مقاعد البدلاء ويتم الدفع به خلال الشوط الثاني من المباراة.

اقرأ أيضا: مشاهدة مباراة تونس وانجلترا بث مباشر

وأكد اللاعب محمود كهربا لاعب منتخب مصر أن مباراتي روسيا والسعودية حياة أو موت بالنسبة للاعبين ولابد من اقتناص الثلاث نقاط فيهما للعبور إلى الدور الثاني من البطولة التي تأهلت إليها مصر بعد غياب دام 28 عاما.

التشكيل المتوقع لروسيا في المباراة

من المتوقع أن يخوض المدير الفني لمنتخب روسيا تشيرتشيسوف مباراته ضد منتخب مصر بتشكيل مكون من أكنيفيف فى حراسة المرمى، وفى الدفاع كل من ماريو فيرنانديس وإيليا كوتيبوف وسيرجى اجناشفيتش وفى الوسط كل من يورى جيركوف ويورى غازينسكي ورومان زوبنين وأليكساندر جولوفين، وفي الهجوم كل من أليكسندر ساميدوف وفيدور سمولوف وآلان دزاجويف.

ويسعى المنتخب الروسي لضمان التأهل للدور ثمن النهائي عندما يواجه مصر الثلاثاء المقبل، فإذا وصل المنتخب الروسي للنقطة السادسة سيتأهل رسميا للدور الثاني من البطولة، وكانت روسيا قد قدمت أداءا قويا في أولى مبارياتها بالبطولة أمام المنتخب السعودي وحققت فوزا عريضا بخمسة أهداف دون استقبال أي هدف، وتسعى لمواصلة العروض القوية أمام مصر.

يلا شوت بث مباشر لمباراة مصر وروسيا اليوم حصري بدون تقطيع كورة لايف اون لاين

ضمن تغطية مجلة عرب فور نيوز سنقوم بعمل بث مباشر لمباراة مصر وروسيا اليوم في الجولة الثانية من كأس العالم 2018 يوتيوب، وسنقوم بوضع القنوات قبل بداية اللقاء مباشرة بدقائق، في حالة انقطاع البث يمكنك إعادة تحميل الصفحة “ريفريش” حيث نقوم بوضع قنوات أخرى احتياطية.

 

متابعينا الكرام عبر موقعنا أهم الأخبار وذلك تحت عنوان للخبر بعنوان "يلا شوت مشاهدة مباراة مصر وروسيا بث مباشر بدون تقطيع كورة لايف اون لاين", وننوه جميع متابعينا الكرام بأن الخبر منقول من موقع عرب نيوز ويتحمل الموقع المصدر المسئولية عن الخبر المنشور يلا شوت مشاهدة مباراة مصر وروسيا بث مباشر بدون تقطيع كورة لايف اون لاين , ونحن هنا في أهم الأخبار سوى ناقل إخباري.


المصدر: أهم الأخبار - عرب نيوز

إخترنا لك

0 تعليق