يلا شوت | موعد مباراة الارجنتين وكرواتيا والقنوات الناقلة بث مباشر

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

عندما تطأ أقدام النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي ورفاقه، لأول مرة ملعب مدينة نيجني نوفجورود الروسية، غدا الأربعاء، وهو الملعب الذي سيستضيف، الخميس المقبل، مباراة الأرجنتين أمام كرواتيا، في بطولة كأس العالم، سيكتشفون أنهم سيلعبون هذه المباراة على ملعبهم، أو كما لو كانوا على ملعبهم.

وتم تصميم هذا الملعب الحديث، الذي تأسس خصيصًا لاستضافة مباريات المونديال، ليضاهي ألوان علم الأرجنتين، حيث أن درجات سلمه، تكتسي باللون الأبيض، ويطغى اللون السماوي على جدرانه، فيما تجمع المقاعد بين اللونين، وتتكرر ذات الألوان في سقفه وجوانبه، لتعكس ألوان العلم الأرجنتيني مرة أخرى.

وبالطبع فإن اختيار ألوان الملعب، لم يكن لتفضيل منتخب الأرجنتين ولكنها تعود إلى سبب آخر، وهو الطبيعة التي تمتاز بها نيجني نوفجورود، عند نقطة التقاء نهري فولجا واوكا.

وقال الاتحاد الدولي “تصميم الملعب مستوحى من مظهرين طبيعيين لإقليم فولجا، وهما الماء والرياح”.

ويقع الملعب بجانب نهر أوكا، في منطقة مميزة ذات مناظر، تطل على معالم مهمة في المدينة، مثل كاتدرائية ألكسندر نيفسكي أو قصر الكرملين في نيجني نوفجوردو، الذي يعد أبرز معالمه التاريخية والسياحية.

وتقع الأرجنتين تحت ضغط كبير، قبل مباراتها أمام كرواتيا، بعد أن تعادلت في المباراة الأول أمام إيسلندا بهدف لمثله.

وكان المنتخب الكرواتي قد استهل مشواره في هذا المونديال، بالفوز 2-0 على نيجيريا، ضمن منافسات المجموعة الرابعة.

 

المصدر : كوورة

متابعينا الكرام عبر موقعنا أهم الأخبار وذلك تحت عنوان للخبر بعنوان "يلا شوت | موعد مباراة الارجنتين وكرواتيا والقنوات الناقلة بث مباشر", وننوه جميع متابعينا الكرام بأن الخبر منقول من موقع ماكس نيوز ويتحمل الموقع المصدر المسئولية عن الخبر المنشور يلا شوت | موعد مباراة الارجنتين وكرواتيا والقنوات الناقلة بث مباشر , ونحن هنا في أهم الأخبار سوى ناقل إخباري.


المصدر: أهم الأخبار - ماكس نيوز

0 تعليق