الارشيف / الرياضة

الأهلي يعقد مؤتمرا صحفيا للجهاز الفني.. اليوم

يعقد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مؤتمرًا صحفيًا، في الثانية عشرة ظهر اليوم الأحد، بمقر الجزيرة؛ لشرح رؤية الجهاز لفريق الكرة خلال الفترة المقبلة.

وصرّح محمد يوسف، المدرب العام القائم بأعمال مدير الكرة، أن الجهاز الفني سيكشف عن خطته وإستراتيجيته للفريق خلال الفترة المقبلة، والاستعداد للموسم الجديد الذي يتطلع خلاله الأهلي للمنافسة على جميع البطولات التي يُشارك فيها.

وأكّد يوسف، أن مؤتمر اليوم سيتناول العديد من الأمور، التي تخص فريق الكرة، خاصة أن هذه هي المرة الأولى التي يلتقي فيها الجهاز الفني الجديد للأهلي مع وسائل الإعلام.

وأضاف أن المؤتمر سيتطرق إلى السياسة الإعلامية لجهاز الكرة في الموسم الجديد، وكيفية التواصل مع وسائل الإعلام المختلفة بالشكل الذي يُحقق مصلحة كل الأطراف.

ويضم الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم كلًا من: باتريس كارتيرون مديرًا فنيًا، ومحمد يوسف؛ مدربًا عامًا، وقائمًا بأعمال مدير الكرة، وسامي قمصان؛ مدربًا، ومصطفى كمال؛ مدربًا لحراس المرمى، ومايكل ليندمان؛ مدربًا للأحمال، وحسين عبد الدايم؛ مساعدًا لمدرب الأحمال، ووسام صفوت؛ محللًا الأداء والفيديو، وسمير عدلي؛ مديرًا إداريًا، وخالد محمود رئيسًا للجهاز الطبي، وأحمد حسن؛ مترجمًا.

متابعينا الكرام عبر موقعنا أهم الأخبار وذلك تحت عنوان للخبر بعنوان "الأهلي يعقد مؤتمرا صحفيا للجهاز الفني.. اليوم", وننوه جميع متابعينا الكرام بأن الخبر منقول من موقع بوابة فيتو ويتحمل الموقع المصدر المسئولية عن الخبر المنشور الأهلي يعقد مؤتمرا صحفيا للجهاز الفني.. اليوم , ونحن هنا في أهم الأخبار سوى ناقل إخباري.
الأهلي يعقد مؤتمرا صحفيا للجهاز الفني.. اليوم


المصدر: أهم الأخبار - بوابة فيتو

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى