الارشيف / الرياضة

استمرار المدير الفني الجديد للمنتخب مرهون بالتأهل للأمم الأفريقية

اتفق مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة هاني أبو ريدة، على أن يكون عقد المدير الفني الجديد للمنتخب الوطني، واستمراره في مهمته مرهون بالتأهل لبطولة الأمم الأفريقية 2019 بالكاميرون.

وفي حالة نجح المدير الفني الجديد في التأهل لبطولة الأمم الأفريقية بالكاميرون، وتحقيق نتائج جيدة في البطولة، سيتم التجديد له حتى مونديال قطر 2022، على أن يتم فسخ التعاقد معه تلقائيا في حال فشل في قيادة المنتخب الوطني للتأهل للمونديال، وهي الشروط نفسها التي تم إدراجها في عقد الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني السابق للفراعنة.

كان مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة هاني أبو ريدة، فوض عضو المجلس حازم أمام لاختيار المدير الفني الجديد للمنتخب الأول، على أن ينتهي من هذا الملف قبل نهاية يوليو الجاري.

متابعينا الكرام عبر موقعنا أهم الأخبار وذلك تحت عنوان للخبر بعنوان "استمرار المدير الفني الجديد للمنتخب مرهون بالتأهل للأمم الأفريقية", وننوه جميع متابعينا الكرام بأن الخبر منقول من موقع بوابة فيتو ويتحمل الموقع المصدر المسئولية عن الخبر المنشور استمرار المدير الفني الجديد للمنتخب مرهون بالتأهل للأمم الأفريقية , ونحن هنا في أهم الأخبار سوى ناقل إخباري.
استمرار المدير الفني الجديد للمنتخب مرهون بالتأهل للأمم الأفريقية


المصدر: أهم الأخبار - بوابة فيتو