الرياضة

مجلس الطائرة يعلن الإنجازات خلال اجتماع رؤساء المناطق

انتهي منذ قليل الاجتماع الذي عقده مجلس إدارة الاتحاد المصري للكرة الطائرة برئاسة المهندس خالد ناصف سليم مع رؤساء ومديري المناطق والفروع علي مستوي الجمهورية وحضر الاجتماع من مجلس إدارة الاتحاد كل من الإعلامية الكبيرة هناء حمزة وعبد الحميد الوسيمي واللواء محمد فرج وأحمد عبدالدايم. 

ورحب المهندس خالد ناصف والسادة أعضاء مجلس إدارة الاتحاد بالسادة رؤساء المناطق والمديرين التنفيذيين.

وعقد الاجتماع في إطار حرص مجلس إدارة الاتحاد علي الاتصال الفعال مع أسرة الكره الطائرة بالمحافظات من أجل ازدهار الكرة الطائرة بكافة ربوع الوطن وكذلك في اطار تلبية مجلس الإدارة لجميع متطلبات المناطق والفروع وحل مشاكلها أولا بأول.

وأعلن مجلس إدارة الاتحاد برئاسة خالد ناصف عن أهم وأبرز إنجازاته خلال العام الذي منذ تولي فيه المسئولية في الاتحاد منها تسديد مجلس إدارة الاتحاد لكافة المتأخرات المالية للحكام والمناطق عن السنوات الثلاث السابقة.

ومن أبرز الإنجازات التي أعلنها الاتحاد تأهل الفرق المصرية الأربعة لبطولات العالم وتنظيم مصر لثلاث بطولات دولية في عام واحد العام السابق وإقامة دورات تحكيم لأول مره في محافظات الوادي الجديد وسوهاج والعديد من المحافظات.

وأضاف ك أحمد عبدالدايم المدير التنفيذي للاتحاد بأنه رغم أن 60 % من مجهودات مجلس إدارة الاتحاد موجهة الي القضايا العديدة المرفوعة علي الاتحاد بدون أسباب رغم أنه لم يكن له أي ذنب فيها إلا أن الاتحاد أنجز الكثير والكثير للكرة الطائرة المصرية خلال عام وعشرة أيام عمر مجلس الإدارة من يوم انتخابه حتي الآن. 

وفي إطار حرص مجلس إدارة الاتحاد علي انتشار اللعبة فقد وضع نظاما جديدا لتسجيل اللاعبين من أجل التيسير على المناطق والهيئات الرياضية.

 

وإضافة دوري جديد للمناطق لأول مرة في تاريخ الاتحاد من أجل اكتشاف المواهب الجديدة في إطار خطته لدعم المنتخبات الوطنية أولا بأول. 

كما وافق مجلس إدارة الاتحاد علي السماح لجميع لاعبي الأندية ومراكز الشباب علي مستوي الجمهورية حتي لو لم يكونوا مسجلين بالمناطق او الاتحاد في إطار تشجيع ودعم الهيئات الرياضية بصورة مستمرة.

وأبرز المطالب التي آثارها رؤساء المناطق والفروع هي مطالبة وزارة الشباب والرياضة ومديرياتها بتوفير مقار للمناطق في المحافظات وكذلك مطالبة المناطق بزيادة الدعم المالي لها من قبل وزارة الشباب والرياضة.

ومن جانبه وعد المهندس خالد ناصف برفع الأمر ومتابعته بصورة مستمرة مع الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة الذي يتفهم الأمر بصورة مستمرة.

متابعينا الكرام عبر موقعنا أهم الأخبار وذلك تحت عنوان للخبر بعنوان "مجلس الطائرة يعلن الإنجازات خلال اجتماع رؤساء المناطق", وننوه جميع متابعينا الكرام بأن الخبر منقول من موقع صدى البلد ويتحمل الموقع المصدر المسئولية عن الخبر المنشور مجلس الطائرة يعلن الإنجازات خلال اجتماع رؤساء المناطق , ونحن هنا في أهم الأخبار سوى ناقل إخباري.
مجلس الطائرة يعلن الإنجازات خلال اجتماع رؤساء المناطق


المصدر: أهم الأخبار - صدى البلد

قد تقرأ أيضا