الرياضة

المصري: لا نعلم ملعب مباراة بيراميدز حتى الآن ومتمسكون بقرارنا

أكد محمد الخولي نائب رئيس نادي المصري والمشرف على الكرة بالنادي أنه لا يعلم ملعب مباراة بيراميدز المقرر اقامتها يوم الاربعاء المقبل.

وقال الخولي في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر شاشة صدى البلد: "معندناش اي موافقة او خطاب من اتحاد الكرة حول اقامة المباراة في بورسعيد".

وتابع: "متمسكون بقرارنا وطلبنا باللعب في بورسعيد، شكرًا للاسماعيلي على استضافة المباراة لحل الأزمة.. لسنا المسئولين عن تبديل الملاعب، الأمن طلب بعض الامور الخاصة بملعب بورسعيد ونعمل عليها من أجل حل الأزمة وخوض المباريات على ملعبنا".

واستطرد الخولي أن الفريق تحدث مع مهاجم الفريق بانسية، بشأن التصرفات التي يقوم بها، بعدما لم يتواجد مع الفريق في الفترة السابقة للمرة الرابعة.

وقال الخولي في مداخلة تليفونية ببرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر قناة صدى البلد: "بانسيه محسوب على الفريق، وفي لائحة هتتنفذ على كل اللاعبين، وهو عارف عقوبات المغادرة بدون إذن".

متابعينا الكرام عبر موقعنا أهم الأخبار وذلك تحت عنوان للخبر بعنوان "المصري: لا نعلم ملعب مباراة بيراميدز حتى الآن ومتمسكون بقرارنا", وننوه جميع متابعينا الكرام بأن الخبر منقول من موقع صدى البلد ويتحمل الموقع المصدر المسئولية عن الخبر المنشور المصري: لا نعلم ملعب مباراة بيراميدز حتى الآن ومتمسكون بقرارنا , ونحن هنا في أهم الأخبار سوى ناقل إخباري.
المصري: لا نعلم ملعب مباراة بيراميدز حتى الآن ومتمسكون بقرارنا


المصدر: أهم الأخبار - صدى البلد

قد تقرأ أيضا