الرياضة

روني يعود لقيادة منتخب إنجلترا أمام الولايات المتحدة

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، إن واين روني لاعب دي سي يونايتد الأمريكي الحالي، ومانشستر يونايتد السابق، سيعود لقيادة منتخب بلاده إنجلترا أمام منتخب الولايات المتحدة الأمريكية، في مباراة خيرية يوم 15 نوفمبر الشهر الجاري.

ووفقًا لصحيفة "ذا صن" البريطانية، فإن روني وافق على الدعوة التي تلقاها من جاريث ساوثجيت المدير الفني للمنتخب الإنجليزي، لخوض مباراة الأسود الثلاثة أمام الولايات المتحدة الأمريكية.

ومن المنتظر أن يخوض روني صاحب الـ33 عامًا مباراته الـ 120 بقميص منتخب إنجلترا أمام المنتخب الأمريكي في المباراة الخيرية، على ملعب ويمبلي.

وأشارت الصحيفة إلى أن إيرادات المباراة ستصل إلى 500 ألف جنيه استرليني، ليتم التبرع بهم في مختلف المنظمات الخيرية للأطفال.

وأوضحت الصحيفة أن آخر ظهور لروني الهداف التاريخي للمنتخب الأسود كان منذ عامين، في اللقاء الذي فاز به منتخب بلاده على منتخب اسكتلندا بثلاثة أهداف مقابل لا شيء.

وكان واين روني، أعلن اعتزاله اللعب دوليًا بعد مسيرة طويلة مع منتخب إنجلترا، حيث شارك مع الأسود الثلاثة في 119 مباراة، وتمكن من إحراز 53 هدفًا.

متابعينا الكرام عبر موقعنا أهم الأخبار وذلك تحت عنوان للخبر بعنوان "روني يعود لقيادة منتخب إنجلترا أمام الولايات المتحدة", وننوه جميع متابعينا الكرام بأن الخبر منقول من موقع صدى البلد ويتحمل الموقع المصدر المسئولية عن الخبر المنشور روني يعود لقيادة منتخب إنجلترا أمام الولايات المتحدة , ونحن هنا في أهم الأخبار سوى ناقل إخباري.
روني يعود لقيادة منتخب إنجلترا أمام الولايات المتحدة


المصدر: أهم الأخبار - صدى البلد

قد تقرأ أيضا