الرياضة

حقيقة حرمان جماهير الترجى من حضور إياب نهائى إفريقيا أمام الأهلى

نفى الاتحاد الإفريقى لكرة القدم ما يتم تداوله بشأن حرمان جمهور الترجى من حضور إياب نهائى بطولة دورى أبطال إفريقيا أمام الأهلى فى المباراة المقرر إقامتها الجمعة المقبل باستاد رادس.

وأكد مصدر بالكاف فى تصريحات خاصة لصدى البلد، أنه لا حقيقة لما يتم تداوله خلال الفترة الحالية، مشيرا إلى أنه الجماهير ستحضر مباراة النهائي الجمعة المقبل بين الأهلى والترجى.

وأضاف أن الكاف حريص كل الحرص على وجود الجماهير فى المدرجات بشكل جيد من أجل خروج المباريات فى أفضل شكل ممكن أمام العالم أجمع .

وكانت أنباء صدرت خلال الساعات القليلة الماضية تفيد بعقوبات مغلظة فرضها الكاف على جماهير الترجى بعد أحداث الشغب التى شهدتها مباراة الترجى أمام أول أغسطس الأنجولى فى نصف نهائى بطولة دورى الأبطال الإفريقى.

متابعينا الكرام عبر موقعنا أهم الأخبار وذلك تحت عنوان للخبر بعنوان "حقيقة حرمان جماهير الترجى من حضور إياب نهائى إفريقيا أمام الأهلى", وننوه جميع متابعينا الكرام بأن الخبر منقول من موقع صدى البلد ويتحمل الموقع المصدر المسئولية عن الخبر المنشور حقيقة حرمان جماهير الترجى من حضور إياب نهائى إفريقيا أمام الأهلى , ونحن هنا في أهم الأخبار سوى ناقل إخباري.
حقيقة حرمان جماهير الترجى من حضور إياب نهائى إفريقيا أمام الأهلى


المصدر: أهم الأخبار - صدى البلد

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا