تعليق صادم من محمد يوسف على شكوى الاتحاد التونسي ضد أزارو

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

أعرب محمد يوسف المدرب العام للأهلي والقائم بأعمال مدير الكرة، عن سعادته البالغة بفوز الفريق على الترجي مشددا أن الفريق لم يتوج بلقب إفريقيا رسميا حتى الآن.

وأضاف يوسف، في تصريحات إذاعية صباح اليوم قائلا: "أشكر جماهير الأهلي على مساندتها لنا في لقاء الذهاب أمام الترجي، وأشكرهم على المنظر الرائع الذي ظهروا عليه خلال اللقاء".

وأكمل: "الفريقان لم يقدما أفضل ما لديهما من الناحية الفنية في لقاء برج العرب، وكنا نأمل في الخروج من المباراة بشباك نظيفة ولكن الفوز بثلاثة أهداف لهدف نتيجة مرضية إلى حد كبير".

وواصل: "أحمد فتحي سيكون متواجد مع بعثة الأهلي في تونس سواء تعافى من الإصابة أم لا".

وتابع: "هناك أخوة شديدة بين الشعب المصري والتونسي، وفي الاول والآخر هي مباراة كرة قدم، وعلاقة الأهلي والترجي على ما يرام".

ووجه محمد يوسف رسالة لجماهير الأهلي وتونس قائلا: "علاقة الأهلي بتونس ونادي الترجي على أفضل ما يرام، ولا نريد أن نعطي الأمور والأجواء أكثر من حجمها ولن ننساق وراء قلة من الجماهير".

وعن اجتماع الاتحاد التونسي علق محمد يوسف قائلا: "من حق الاتحاد التونسي عقد اجتماعات واتخاذ أي قرارات في مصلحة الكرة التونسية وإصدار مباريات ضد الحكم مهدي عبيد ولكن الأهلي لم يكنا طرف في أي أزمات".

واختتم: "الأهلي لم يتلق أي خطاب من الاتحاد الإفريقي بشأن إيقاف الدولي المغربي وليد أزارو مهاجم المارد الأحمر، فالاتحاد الإفريقي يهتم بقرير حكم اللقاء".

المصدر: أهم الأخبار - صدى البلد

إخترنا لك

0 تعليق