الرياضة

مسئول الحكام يشيد بجهود اتحاد الطائرة المصري في تنظيم البطولة العربية

أشاد عبدالله العدوان مسئول الحكام في البطولة العربية رقم 21 فى تصريح خاص أثناء مغادرته القاهرة متجها إلى المملكة العربية السعودية بالنجاح الباهر والكبير منقطع النظير الذي حققه مجلس إدارة الاتحاد المصري للكرة الطائرة برئاسة المهندس خالد ناصف سليم في تنظيم البطولة العربية ونجاحها نجاحا باهرا وغير مسبوق .

وأضاف العدوان اننا قد تعودنا علي التنظيم الرائع على أعلى مستوى في كافه المحافل الرياضيه بجمهوريه مصر العربيه وليس هذا بغريب علي الأشقاء في مصر.

ووجه العدوان الشكر والتقدير لمجلس اداره الاتحاد المصري للكرة الطائرة على هذا العمل ‏والنجاح التحكيمي والتنظيمي للبطوله والاستقبال الحافل له .

اما بالنسبة للمستوى الفني البطوله فقال عبدالله العدوان مسئول الحكام ان المنتخب المصري والبحريني هم الأفضل بدليل وصولهم لنهائي البطولة ‏وبقية الفرق ظهرت بمستوي جيد.

الجدير بالذكر ان السيد عبدالله العدوان عضوا بمجلس إدارة الاتحاد ‏السعودي للكره الطائره ورئيس لجنة الحكام الرئيسية بالمملكة وعضو لجنة الحكام في دول الخليج ومعلق رياضي سابق في كره القدم والكره الطائرة.

متابعينا الكرام عبر موقعنا أهم الأخبار وذلك تحت عنوان للخبر بعنوان "مسئول الحكام يشيد بجهود اتحاد الطائرة المصري في تنظيم البطولة العربية", وننوه جميع متابعينا الكرام بأن الخبر منقول من موقع صدى البلد ويتحمل الموقع المصدر المسئولية عن الخبر المنشور مسئول الحكام يشيد بجهود اتحاد الطائرة المصري في تنظيم البطولة العربية , ونحن هنا في أهم الأخبار سوى ناقل إخباري.
مسئول الحكام يشيد بجهود اتحاد الطائرة المصري في تنظيم البطولة العربية


المصدر: أهم الأخبار - صدى البلد

قد تقرأ أيضا