وزير الشباب يبحث مع نظيرته الرواندية آليات تنفيذ برامج ومشروعات مشتركة

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف
بحث الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، اليوم الأحد، مع روزماري مبايازي وزيرة الشباب بجمهورية روندا، تبادل وجهات النظر والتنسيق فيما يخص تفعيل العلاقات الشبابية، على هامش فعاليات منتدى شباب العالم، المنعقد بمدينة شرم الشيخ، تحت رعاية وحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وذكرت وزارة الشباب والرياضة، في بيان، أن اللقاء تناول أطر التعاون بين مصر ورواندا، وآليات تنفيذ برامج ومشروعات مشتركة بين البلدين طبقا لبرنامج تنفيذي محدد، يهدف إلى الاستفادة من طاقات الشباب وتحقيق التواصل بين الشباب المصري ونظرائهم برواندا، وتبادل الثقافات والرؤى فيما بينهم حول مختلف القضايا من خلال برنامج التبادلات الشبابية، والاشتراك في برنامج "Conect Africa" الذي أسسته رواندا.

ورحب الدكتور أشرف صبحي بمشاركة وزيرة شباب رواندا في فعاليات منتدى شباب العالم بشرم الشيخ، لافتًا إلى تميز العلاقات مع رواندا في مختلف المجالات، مشيرا إلى عزم البلدين نحو تعميق العلاقات والتعاون الشبابي بين البلدين في الفترة المقبلة.

وأضاف البيان، أن اللقاء يأتي في إطار حرص وزارة الشباب والرياضة على تعميق التعاون الشبابي مع مختلف دول العالم الشقيقة، ومنها الدول الإفريقية انطلاقًا من رؤية الدولة المصرية نحو تعزيز قوتها الإقليمية في القارة السمراء.

المصدر: أهم الأخبار - صدى البلد

إخترنا لك

0 تعليق