الرياضة

رئيس اتحاد الطائرة: مصر قادرة على جذب وتنشيط السياحة الرياضية

أبدى المهندس خالد ناصف سليم رئيس الاتحاد المصري للكرة الطائرة، سعادته بعد تحقيق الفراعنة لقب البطولة العربية رقم 21 رجال التى اقيمت فى مصر فى الفترة من 25 اكتوبر إلى 3 نوفمبر 2018.

وقال ناصف، إن منتخبنا قدم أفضل عروض له خلال هذه البطولة تحت قيادة حسام الدين عبد العزيز الذى تولى المهمة قبل شهر فقط .

وأضاف رئيس اتحاد الطائرة ، ان البطولة جمعت المنتخبات العربية فى وطنهم الثانى مصر، واشاد جميع الوفود بكرم الضيافة والاستقبال بعد المجهود الكبير الذى بذله الاتحاد واللجنة المنظمة لإنجاح البطولة فى ظل الدعم من الاتحاد العربى للعبة برئاسة الشيخ علي بن محمد بن راشد آل خليفة، رئيس الاتحاد العربي والبحريني للكرة الطائرة، الذى يثق دائما فى قدرة مصر على تنظيم الأحداث الرياضية الكبيرة وجذب وتنشيط السياحة الرياضية على نطاق واسع .

وشدد على انه يسعى ومعه باقى اعضاء المجلس إلى تطوير اللعبة وانتشارها فى كل ربوع مصر مستقبلا، لافتا إلى أن البحرين منتخب قوى ويضم نخبة متميزة من اللاعبين وكان متوقعا ظهورة بهذا المستوى المميز لكن ابناء الفراعنة كانوا قدر المسئولية لهذا كان التتويج من نصيبهم لاسعاد 100 مليون مصرى .

وتوج منتخب مصر للكرة الطائرة بالبطولة العربية التي استضافتها الصالة المغطاة رقم ٢ باستاد القاهرة، بعد الفوز على البحرين بنتيجة ٣/١.

متابعينا الكرام عبر موقعنا أهم الأخبار وذلك تحت عنوان للخبر بعنوان "رئيس اتحاد الطائرة: مصر قادرة على جذب وتنشيط السياحة الرياضية", وننوه جميع متابعينا الكرام بأن الخبر منقول من موقع صدى البلد ويتحمل الموقع المصدر المسئولية عن الخبر المنشور رئيس اتحاد الطائرة: مصر قادرة على جذب وتنشيط السياحة الرياضية , ونحن هنا في أهم الأخبار سوى ناقل إخباري.
رئيس اتحاد الطائرة: مصر قادرة على جذب وتنشيط السياحة الرياضية


المصدر: أهم الأخبار - صدى البلد

قد تقرأ أيضا