الرياضة

الزمالك يعلن إنهاء أزمة لاعبيه الأجانب لتفادي عقوبة خصم النقاط

  • 1/2
  • 2/2

كتب- كامل رابح :

قام فريق نادي الزمالك بالإعلان عن نجاحه في حل  الأزمة التي نشبت مؤخرًا بسبب المستحقات المالية المتأخرة للاعبيه الأجانب كريم الحسن وموندومو وأجوجو، وذلك في الساعات القلائل الماضية من أجل إغلاق كل القضايا التي تهدد الفريق وتجنب أي عقوبة قاسية ربما تقع على الفريق بسبب هذا الأمر..

وأكد الفريق الأبيض عبر الموقع الرسمي للنادي أنه لن يتم خصم أي نقاط من رصيد الفريق في بطولة الدوري المصري الممتاز، بجانب التأكيد على سداد كل المستحقات المالية الخاصة باللاعبين الأجانب الذين كانوا قد اشتكوا إدارة النادي لاتحاد كرة القدم بسبب تأخر مستحقاتهم المالية..

وفيما يخص القناة الخاصة بنادي الزمالك والتي كان قد تم الإعلان عن إطلاقها من فترة قريبة لنقل كل شئ يخص نادي الزمالك من تدريبات وأخبار ومباريات فقد أكد الموقع الرسمي أنه يتم في الوقت الحالي إنهاء كافة الاستعدادات الخاصة بالقناة وسيعملون على إخراج القناة للنور في أقرب وقت ممكن، وسوف تكون هذه القناة منبرًا خاصًا للنادي وجماهير النادي..

جدير بالذكر أن نادي الزمالك كان تلقى عددًا كبيرًا من التهديدات بخصم نقاط من رصيده في بطولة الدوري المصري الممتاز بسبب قيام مجلس إدارة النادي بقيادة مرتضى منصور رئيس مجلس الإدارة بالمماطلة في تسديد المستحقات المالية للاعبيه الأجانب الذين سبق لهم اللعب بقميص الفريق، مما دفعهم لتقديم شوى للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) أكثر من مرة..

 

عن الكاتب

المؤهل: ليسانس في اللغة العربية والعلوم الإسلامية + دبلومة في الدراسات التربوية الهوايات : الكتابة والقراءة ومطالعة الجديد..

التعليقات

متابعينا الكرام عبر موقعنا أهم الأخبار وذلك تحت عنوان للخبر بعنوان "الزمالك يعلن إنهاء أزمة لاعبيه الأجانب لتفادي عقوبة خصم النقاط", وننوه جميع متابعينا الكرام بأن الخبر منقول من موقع جول العرب ويتحمل الموقع المصدر المسئولية عن الخبر المنشور الزمالك يعلن إنهاء أزمة لاعبيه الأجانب لتفادي عقوبة خصم النقاط , ونحن هنا في أهم الأخبار سوى ناقل إخباري.
الزمالك يعلن إنهاء أزمة لاعبيه الأجانب لتفادي عقوبة خصم النقاط


المصدر: أهم الأخبار - جول العرب

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا