الرياضة

ميدو يوضح كيف يخرج الزمالك من أزمة الإقصاء من كأس زايد

المصدر : أهم الأخبار - أهل مصر أوضح أحمد حسام ميدو مهاجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي " تويتر "، كيفية خروج الأبيض من أزمة الإقصاء من البطولة العربية للأندية الأبطال على يد الاتحاد السكندري.

وقال ميدو: تثبيت التشكيل شئ مهم لكن بعض اللاعبين ضمنوا مكانهم في التشكيل الأساسي وضمنوا مشاركتهم مهما كان مستواهم، هذه الخسارة تحتاج لاعبين أو ثلاثة يعاد النظر في تقييمهم، البعض سيحاول أن يجعل من هذا الخروج مصيبة وكارثة على الفريق، هذه المباراة يجب أن تكون دافع كبير لكل البطولات التي يشارك فيها الزمالك هذا الموسم، مبروك لابن الزمالك المخلص كابتن حلمي طولان، ومبروك لجمهور الاتحاد السكندري العظيم.

وخسر الزمالك مساء أمس الجمعة من نظيره الاتحاد السكندري، بعد اللجوء لركلات الجزاء الترجيحية التي حسمها زعيم الثغر لمصلحته بنتيجة 3/2، ليصعد رسميا لدور الثمانية من البطولة العربية للأندية الأبطال.

متابعينا الكرام عبر موقعنا أهم الأخبار وذلك تحت عنوان للخبر بعنوان "ميدو يوضح كيف يخرج الزمالك من أزمة الإقصاء من كأس زايد", وننوه جميع متابعينا الكرام بأن الخبر منقول من موقع اهل مصر ويتحمل الموقع المصدر المسئولية عن الخبر المنشور ميدو يوضح كيف يخرج الزمالك من أزمة الإقصاء من كأس زايد , ونحن هنا في أهم الأخبار سوى ناقل إخباري.
ميدو يوضح كيف يخرج الزمالك من أزمة الإقصاء من كأس زايد


المصدر: أهم الأخبار - اهل مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا