الرياضة

في يوم مولده.. تعرف على إنجازات الحاوي وليد سليمان مع الأهلي

المصدر : أهم الأخبار - أهل مصر يحل اليوم السبت الموافق 1/12/2018، يوم مولد أحد أفضل اللاعبين المهاريين أصحاب القدم اليسرى في تاريخ النادي الأهلي الحديث، فيتمم اليوم حاوي الكرة المصرية وليد سليمان عامه الـ34.

انتقل وليد سليمان صاحب القدم اليسرى الذهبية للقلعة الحمراء في موسم 2010/2011 ومستمر داخل جدرانها حتى الآن، ليكون قد أتم أكثر من ثمان مواسم داخل النادي الأهلي، حقق فيها العديد من الإنجازات المحلية والقارية والإفريقية، ويرصد لكم " أهل مصر " فيما يلي البطولات والإنجازات التي حققها الحاوي خلال مسيرته مع الأحمر:

حصل وليد سليمان على بطولة الدوري المصري خمس مرات عن مواسم 2010 و2011 و2015 و2016 و2017، كما حصل على بطولة السوبر المصري مرتين وبطولة كأس مصر مرة واحدة، بينما على المستوى القاري فقد حصل على بطولة دوري أبطال أفريقيا مرتين عن عامي 2012 و2013، وحقق بطولتي سوبر أفريقي وبطولة الكونفدرالية الإفريقية مرة واحدة عام 2014، والتي جاءت عن طريق تمريرته الحاسمة لعماد متعب الذي أحرز الهدف الشهير، كما استطاع وليد سليمان أن يحصل على المركز الرابع بكأس العالم للأندية مع النادي الأهلي في نسخة 2012.

متابعينا الكرام عبر موقعنا أهم الأخبار وذلك تحت عنوان للخبر بعنوان "في يوم مولده.. تعرف على إنجازات الحاوي وليد سليمان مع الأهلي", وننوه جميع متابعينا الكرام بأن الخبر منقول من موقع اهل مصر ويتحمل الموقع المصدر المسئولية عن الخبر المنشور في يوم مولده.. تعرف على إنجازات الحاوي وليد سليمان مع الأهلي , ونحن هنا في أهم الأخبار سوى ناقل إخباري.
في يوم مولده.. تعرف على إنجازات الحاوي وليد سليمان مع الأهلي


المصدر: أهم الأخبار - اهل مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا