الرياضة

خالد قمر: “من يتألق خارج الأهلي والزمالك ليس له فرصة الانضمام للمنتخب”

كتب- كامل رابح :

في تصريحات للاعب خالد قمر مهاجم فريق الاتحاد السكندري تحدث اللاعب عن قدرة فريقه على الحصول على لقب البطولة العربي كأس زايد للأندية الأبطال، حيث أكد اللاعب أن فريقه الاتحاد السكندري قادر على المنافسة حتى النهاية وحصد اللقب العربي.. وأكد في الوقت ذاته أنه مهما تألق مع فريقه فإن فرصته في الانضمام إلى لمنتخب المصري صعبة نظرًا لأنه لا يلعب في فريق الأهلي أو فريق الزمالك قطبي الكرة المصرية..

جدير بالذكر أن اللاعب خالد قمر شارك مع فريقه الاتحاد السكندري في مباراته أمام نادي الزمالك بالأمس، والتي نجح فيها زعيم الثغر في الفوز بهدف نظيف ثم الفوز بركلات الترجيح والتأهل إلى دور 16 من البطولة، حيث كانت مباراة الذهاب بين الفريقين قد انتهت بفوز فريق الزمالك بهدف نظيف..

وقال اللاعب في تصريحاته الخاصة “لقد نجحنا في إلحاق الهزيمة بأكبر فريقين في البطولة: فريق الزمالك وفريق الترجي التونسي، ونهدف إلى تحقيق الحلم والحصول على لقب البطولة.. وأرى أننا بالفعل قادرون على تحقيق هذا الحلم وإسعاد الجماهير التي تهتف لنا بإخلاص”..

وعن الأنباء التي انتشرت مؤخرًا حول رحيله عن صفوف الاتحاد السكندري في الفترة القادمة قال خالد قمر “إنني أشعر بارتياح شديد داخل صفوف فريق الاتحاد السكندري، ولا يوجد شئ يدفعني لاتخاذ قرار بالرحيل عن الفريق، وإذا وصلت عروض لرحيلي عن الفريق وانتقالي لفريق آخر فإن ذلك سيكون من خلال إدارة النادي فقط”..

وعن فرصة انضمامه لمنتخب مصر قال مهاجم زعيم الثغر في تصريحاته “الفرصة تبدو صعبة للغاية، فمهما تألق أي لاعب في فريقه فكونه يلعب في صفوف فريق آخر غير الأهلي أو الزمالك قطبي الكرة المصرية يجعل فرصة انضمامه للمنتخب صعبة للغاية.. هذه حقيقة يجب علينا الاعتراف بها، فلو كنتُ ألعب في الأهلي أو الزمالك وأقدم نصف المستوى الذي أقدمه الآن لانضممتُ إلى المنتخب”..

التعليقات

متابعينا الكرام عبر موقعنا أهم الأخبار وذلك تحت عنوان للخبر بعنوان "خالد قمر: “من يتألق خارج الأهلي والزمالك ليس له فرصة الانضمام للمنتخب”", وننوه جميع متابعينا الكرام بأن الخبر منقول من موقع جول العرب ويتحمل الموقع المصدر المسئولية عن الخبر المنشور خالد قمر: “من يتألق خارج الأهلي والزمالك ليس له فرصة الانضمام للمنتخب” , ونحن هنا في أهم الأخبار سوى ناقل إخباري.
خالد قمر: “من يتألق خارج الأهلي والزمالك ليس له فرصة الانضمام للمنتخب”


المصدر: أهم الأخبار - جول العرب

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا