الرياضة

مفاجأة.. رونالدو يعترف باغتصابه إحدى عارضات الأزياء

كشفت تقارير صحفية أن كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس الإيطالى، اعترف بممارسة الجنس مع كاثرين مايورجا، التي اتهمته باغتصابها فى لاس فيجاس عام 2009.

ونشرت صحيفة "دير شبيجل" الألمانية أن كريستيانو رونالدو خضع للتحقيق فى 2009 حول تلك الواقعة، واعترف خلاله بأنه مارس الجنس معها، على الرغم من أنها أبدت رفضها خلال إقامة العلاقة الحميمية.

وقال "رونالدو" فى نص التحقيقات حسب ما نشرت الصحيفة: "ذهبنا إلى الغرفة سويًا، وكل ما فى الأمر أنها قالت "لا" أكثر من مرة، بحجة أننا التقينا فى نفس اليوم، وأنه لا يجوز أن نفعل ذلك، لكنى اعتقدت أنها مُداعبة منها، وبالتالى أكملت ما بدأنا فعله".

ونشرت الصحيفة الألمانية نص التحقيقات مع رونالدو والتى طلب خلالها مسئول التحقيقات ترجمة بعض العبارات التى قالها اللاعب من البرتغالية إلى الإنجليزية، إلا أن محامى كريستيانو أبدى تعجبه من ذلك لأنها كلمات بذيئة عن تفاصيل العلاقة بينهما.

متابعينا الكرام عبر موقعنا أهم الأخبار وذلك تحت عنوان للخبر بعنوان "مفاجأة.. رونالدو يعترف باغتصابه إحدى عارضات الأزياء", وننوه جميع متابعينا الكرام بأن الخبر منقول من موقع صدى البلد ويتحمل الموقع المصدر المسئولية عن الخبر المنشور مفاجأة.. رونالدو يعترف باغتصابه إحدى عارضات الأزياء , ونحن هنا في أهم الأخبار سوى ناقل إخباري.
مفاجأة.. رونالدو يعترف باغتصابه إحدى عارضات الأزياء


المصدر: أهم الأخبار - صدى البلد

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا