الرياضة

الشيخ يفك نحس الأهلي ويقوده للفوز على بتروجيت ..فيديو

حقق فريق الكرة الاول بالنادي الاهلي الفوز على فريق بتروجيت بهدف دون رد بالمباارة المؤجلة من الجولة التاسعة بالدوري الممتاز،ليكون هذا اول فوز للاهلي في مباراياته المؤجلة.

وبدأ الاهلي ضاغطا على دفاعات الفريق البترولي باحثا عن تسجيل الهدف الاول،الا ان بتروجيت كاد ان يباغت الاهلي بهدف اول بهجمة بالدقيقة 4 الا انها انتهت بركلة ركنية استطاع شريف اكرامي السيطرة عليها.

ونجح الاهلي في ان يباغت فريق بتروجيت بالدقيقة 8 من عمر المباراة بهدف مبكر عن طريق احمد الشيخ والذي جاء بعد ركنية من وليد سليمان.

وحاول فريق بتروجيت العودة من جديد الي فعاليات المباراة وذلك من خلال السيطرة على الكرة،الا ان الاهلي عاد من جديد لضغطه على دفاعات الفريق البترولي.

وكاد الاهلي ان يضيف الهدف الثاني وذلك بالدقيقة 18 وذلك بعد تصدي علي فرج لتسديدة من وليد ازارو،لترتد الي ناصر ماهر ،ويتصدى لها حارس الفريق البترولي من جديد.

وسجل فريق بتروجيت هدف التعادل عن طريق الايفواري محمد فييرا الا ان الحكم قرر الغاءه بداعي التسلل بالدقيقة 28.

وقرر الجهاز الفني لفريق بتروجيت بقيادة مؤمن سليمان اجراء تبديل مبكر بدخول محمد سالم بدلًا من محمد فييرا في الدقيقة 35.

وسقط نجم النادي الاهلي حسام عاشور بالدقيقة 40 خارج الملعب بسبب اصابة على مستوى الكاحل،ليطلب الجهاز الطبي خروجه وتبديله،لعدم قدرته على اكمال المباراة،ليدخل بدلًا منه عمرو السولية.

بدأ الاهلي الشوط الثاني بالاستحواذ على المباراة وسط عدد من محاولات لفريق بتروجيت للسيطرة على خط وسط المباراة.

وفي الدقيقة 52 منح الحكم محمود البنا للاعب احمد مصطفى لالا بطاقة صفراء بعد تدخل قوي منه على نجم الاهلي احمد الشيخ.

وكاد الاهلي قريب من اضافة الهدف الثاني عن طريق ناصر ماهر الا ان الحارس علي فرج استطاع التصدي لتلك الهجمة.

وعاد فريق الاهلي لتهديد مرمى بتروجيت من جديد عن طريق تسديدة قوية من ايمن اشرف من داخل منقطة الجزاء،الا انها ضلت طريق المرمى.

وفي الدقيقة 66 استقر الجهاز الفني للنادي الاهلي على ان يكون التبديل الثاني من نصيب ناصر ماهر ليدخل بدلًا منه اسلام محارب.

وكاد فريق بتروجيت ان يقترب من هدف التعادل عن طريق رأسيه من جانب مهاجم الفريق البترولي محمد سالم بالدقيقة 80،الا ان الحارس شريف اكرامي تصدى لها من السيطرة عليها.

وبالدقيقة 81 خرج احمد الشيخ من المباراة ليدخل بدلًا منه باسم علي.

وسيطر فريق بتروجيت على اخر 5 دقائق في عمر المباراة في محاولة منه لادراك هدف التعادل الا انه لم يكن له اي خطورة على مرمى النادي الاهلي.

وفي الدقيقة الاخيرة من الوقت المحتسب بدئل ضائع كان فريق بتروجيت قريب من تسجيل هدف التعادل بعد تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء.

متابعينا الكرام عبر موقعنا أهم الأخبار وذلك تحت عنوان للخبر بعنوان "الشيخ يفك نحس الأهلي ويقوده للفوز على بتروجيت ..فيديو", وننوه جميع متابعينا الكرام بأن الخبر منقول من موقع صدى البلد ويتحمل الموقع المصدر المسئولية عن الخبر المنشور الشيخ يفك نحس الأهلي ويقوده للفوز على بتروجيت ..فيديو , ونحن هنا في أهم الأخبار سوى ناقل إخباري.
الشيخ يفك نحس الأهلي ويقوده للفوز على بتروجيت ..فيديو


المصدر: أهم الأخبار - صدى البلد

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا