الرياضة

محمد يوسف: نتعرض لحملة لإسقاط الأهلي.. واستعادنا الثقة والروح القتالية

المصدر : أهم الأخبار - أهل مصر أعرب محمد يوسف، المدير الفني المؤقت لفريق الأهلي، عن سعادته بعودة الانتصارات إلى فريقه من جديد بعد التغلب على بتروجيت بهدف نظيف مساء السبت في اللقاء المؤجل من الجولة التاسعة للدوري.

وقال يوسف إن فريقه استعاد الثقة والروح القتالية والإصرار وهو أهم مكاسب الأهلي في المباراة بجانب حصد النقاط الثلاث بعد غياب موضحاً أن الأهلي يتعرض لكبوة ولكنه يستطيع أن يستفيق منها.

وأضاف:"للأسف تعرضنا لحملة من الهجوم الممنهج بهدف إسقاط الأهلي في الفترة الأخيرة بدليل الهجوم على اللاعبين عبر مواقع التواصل الاجتماعي وهو أمر غير مقبول بالمرة".

وأشار إلى أنه تحدث مع اللاعبين بشكل واضح وأوضح لهم أن الأهلي في موسم 1995 – 1996 فاز بلقب الدوري رغم فارق 13 نقطة كاملة مع الزمالك وأكد ثقته في قدرة الفريق على اعتلاء القمة وتكرار السيناريو خاصة أن مشوار الدوري طويل.

وأوضح أن استبعاد المالي ساليف كوليبالي مدافع الفريق يأتي لشعوره بالإجهاد الشديد نتيجة توالي المباريات مشيداً بتألق الوجوه التي شاركت لأول مرة منذ فترة مثل أحمد علاء وعمرو السولية وأيضاً ظهور الحارس شريف إكرامي بثقة كبيرة.وأكد أن مؤمن زكريا مهاجم الفريق يتم تجهيزه بدنياً بشكل مكثف نافياً تأثر الجهاز الفني بأزمة تجديد اللاعب مع الفريق الأحمر.

متابعينا الكرام عبر موقعنا أهم الأخبار وذلك تحت عنوان للخبر بعنوان "محمد يوسف: نتعرض لحملة لإسقاط الأهلي.. واستعادنا الثقة والروح القتالية", وننوه جميع متابعينا الكرام بأن الخبر منقول من موقع اهل مصر ويتحمل الموقع المصدر المسئولية عن الخبر المنشور محمد يوسف: نتعرض لحملة لإسقاط الأهلي.. واستعادنا الثقة والروح القتالية , ونحن هنا في أهم الأخبار سوى ناقل إخباري.
محمد يوسف: نتعرض لحملة لإسقاط الأهلي.. واستعادنا الثقة والروح القتالية


المصدر: أهم الأخبار - اهل مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا