الرياضة

مستشفى الأهلي يفتح أبوابه.. 10 إصابات بين صفوف نادي القرن أبرزهم معلول وآجايي

المصائب لا تأتي فرادى، مقولة تنطبق على النادي الأهلي في الفترة الأخيرة لكثرة إصابة لاعبيه، خاصة من آخر مبارياته بالبطولة الأفريقية وحتى اليوم أمام بتروجت في المباراة المؤجلة من الجولة التاسعة بالدوري، والتي انتهت بفوز المارد الأحمر بهدف نظيف.

إصابة تلو الأخرى تضرب صفوف الأهلي، ليتحول من فريق كرة إلى مستشفى بمعنى الكلمة وآخر المنضمين لعنبر إصابات الملاعب، مسمار خط الوسط حسام عاشور، ليقع خلال مباراة الفريق البترولي دون اشتباك مع أحد، ليُصاب بالتواء في الكاحل وعلى أثرها خرج من اللقاء ليدخل بدلاً منه عمرو السولية.

إصابة "عاشور" تجعلنا نرصد عدد المصابين في صفوف الأهلي، والتي تحتاج إلى تحديد ومعرفة أسباب كثرة الإصابات، والتي ربما تعود إلى الضغط النفسي أو زيادة الحمل البدني.

وفي صفوف مستشفى الأهلي 10 إصابات وهي علي معلول، الظهير الأيسر، ويعاني من تمزق بالعضلة الضامة، ومن المقرر أن يعود إلي التدريبات خلال أسبوعين ، كذلك أحمد فتحي، الظهير الأيمن، الذي يعاني من إصابة في العضلة الأمامية ويخضع غدًا لفحص طبي لتحديد موعد عودته إلى التدريبات.

جونيور اجايي صانع ألعاب الفريق والذي يغيب عن الشياطين الحمر منذ عدة شهور لإصابة بقطع في الرباط الداخلي للركبة وحاليا في مرحلة تنفيذ برنامج تأهيلي مكثف، ومؤخرا إصابة صلاح محسن المهاجم الصاعد بتمزق من الدرجة الثانية في العضلة الضامة وغيابه لمدة 5 أسابيع عن التدريبات الجماعية.

ولم تنته الإصابات بعد، فطارد شبح الإصابات أيضا، الحارس محمد الشناوي الذي يعاني من آلام في العضلة الضامة ويغيب عن الفريق لمدة 3 أسابيع، والمدافع محمد نجيب الذي يعاني من اصابة بقطع في الغضروف منذ مباراة الاهلي وحورويا كوناكري بدوري أبطال أفريقيا.

وإصابة محمد هاني الظهير الأيمن للفريق بجزع في الرباط الخارجي لمفصل الكاحل، وإصابة محمد شريف قبل مواجهة بتروجيت بنزلة برد شديدة أبعدته عن التدريبات الجماعية للفريق بالفترة الاخيرة ويخضع لفحص طبي غدا الأحد.

رامي ربيعة مدافع الفريق الذي يعاني من آلام في الحوض أبعدته عن التدريبات الجماعية للفريق وأخيرًا، حسام عاشور قائد الأهلي.

متابعينا الكرام عبر موقعنا أهم الأخبار وذلك تحت عنوان للخبر بعنوان "مستشفى الأهلي يفتح أبوابه.. 10 إصابات بين صفوف نادي القرن أبرزهم معلول وآجايي", وننوه جميع متابعينا الكرام بأن الخبر منقول من موقع صدى البلد ويتحمل الموقع المصدر المسئولية عن الخبر المنشور مستشفى الأهلي يفتح أبوابه.. 10 إصابات بين صفوف نادي القرن أبرزهم معلول وآجايي , ونحن هنا في أهم الأخبار سوى ناقل إخباري.
مستشفى الأهلي يفتح أبوابه.. 10 إصابات بين صفوف نادي القرن أبرزهم معلول وآجايي


المصدر: أهم الأخبار - صدى البلد

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا