الرياضة

رسميًا.. الأهلي يضم محمد محمود لاعب دجلة لمدة 4 سنوات

المصدر : أهم الأخبار - أهل مصر كشف سيد عبد الحفيظ القائم بأعمال مدير الكرة بالنادي الأهلي، عن تعاقد المارد الأحمر مع محمد محمود لاعب وادي دجلة لمدة ٤ سنوات ونصف تبدأ مع أول يناير القادم.

وقال عبدالحفيظ في تصريحاته لموقع النادي، إن الصفقة جاءت في ضوء اتصالات ايجايبة للغاية دارت بين الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي والموجود حاليًا في المانيا للعلاج والمهندس ماجد سامي رئيس نادي وادي دجلة والذي تعامل مع ملف انتقال اللاعب محمد محمود باحترافية شديدة وتعاون كبير مع النادي الأهلي يعكس العلاقة المتميزة التي تربط بين الناديين.

اقرأ أيضًا:بـ 200 جنيه مصري.. مالك باليرمو الإيطالي يعلن بيع ناديه

وأضاف عبد الحفيظ ان المفاوضات مع وادي دجلة لم تستغرق وقتا طويلًا خاصة ان المهندس ماجد سامي كان حريصًا على التعاون مع الأهلي بالشكل الذي يحفظ حقوق ناديه ولاعبه.

واختتم أن محمد محمود سوف يبدأ رحلته مع الأهلي أول يناير القادم بعد انهاء كافة الامور الادارية والمالية مع مسؤلي وادي دجلة.

متابعينا الكرام عبر موقعنا أهم الأخبار وذلك تحت عنوان للخبر بعنوان "رسميًا.. الأهلي يضم محمد محمود لاعب دجلة لمدة 4 سنوات", وننوه جميع متابعينا الكرام بأن الخبر منقول من موقع اهل مصر ويتحمل الموقع المصدر المسئولية عن الخبر المنشور رسميًا.. الأهلي يضم محمد محمود لاعب دجلة لمدة 4 سنوات , ونحن هنا في أهم الأخبار سوى ناقل إخباري.
رسميًا.. الأهلي يضم محمد محمود لاعب دجلة لمدة 4 سنوات


المصدر: أهم الأخبار - اهل مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا