الرياضة

محمد صلاح يتحدث عن مباراة الديربي والمنافسة مع مانشستر سيتي

المصدر : أهم الأخبار - أهل مصر تحدث النجم المصري محمد صلاح المحترف بصفوف ليفربول الإنجليزي، عن مباراة فريقه اليوم في الديربي أمام نادي ايفرتون الغريم التقليدي، وذلك في اللقاء الذي سيقام في إطار مباريات الجولة الرابعة عشر من البريميرليج.

وقال محمد صلاح: لم أكن أعلم الكثير عن هذا الديربي قبل انضمامي إلى ليفربول، كنت أسمع عنه فقط لكن الأجواء في المباراة الماضية بملعب أنفيلد أمام ايفرتون كانت جنونية جدا، في روما كنت معتاد على ديربي آخر أمام لاتسيو لكن هنا الأمر مختلف تماما.

وتابع: المدرجات كانت ممتلئة عن آخرها، وكان التشجيع رائع، أحببت تلك الأجواء حقا، الجماهير دائما ما تكون لديها الشغف للفوز بتلك المباراة لأنها الأهم بالنسبة لهم في الموسم، علينا الفوز بالديربي، وبالطبع لدينا طموح ودافع كبيرين.

وعن منافسة مانشستر سيتي قال صلاح: مانشستر سيتي يضع علينا ضغوط كبيرة والعكس صحيح، اعتقد أن استمرار المنافسة على اللقب مفيد لنا ولهم، عليك الفوز في كل مباراة، لأن المنافس لن يتوقف، وكذلك مانشستر سيتي يعلم جيدا أن ليفربول يريد تحقيق الفوز لهذا السبب المنافسة مفيدة بيننا.

متابعينا الكرام عبر موقعنا أهم الأخبار وذلك تحت عنوان للخبر بعنوان "محمد صلاح يتحدث عن مباراة الديربي والمنافسة مع مانشستر سيتي", وننوه جميع متابعينا الكرام بأن الخبر منقول من موقع اهل مصر ويتحمل الموقع المصدر المسئولية عن الخبر المنشور محمد صلاح يتحدث عن مباراة الديربي والمنافسة مع مانشستر سيتي , ونحن هنا في أهم الأخبار سوى ناقل إخباري.
محمد صلاح يتحدث عن مباراة الديربي والمنافسة مع مانشستر سيتي


المصدر: أهم الأخبار - اهل مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا