الرياضة

بعد محمد محمود.. الأهلي يحصل على توقيع هذا اللاعب

حصل مسئولو الأهلى على توقيع محمود وحيد الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادى مصر المقاصة من أجل انتقاله إلى القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأبدى "وحيد" رغبته في التواجد مع الفريق الأحمر بعد تلقيه عرض رسمى فى الآونة الأخيرة، وهو الأمر الذي أدى إلى استقرار مجلس المقاصة على عقد جلسة عاجلة خلال الأيام القليلة المقبلة مع طلعت يوسف المدير الفنى من أجل حسم أمر اللاعب بشكل نهائي. 

وشهدت الأيام القليلة الماضية مفاوضات مكثفة من جانب الأهلي للحصول على خدمات محمود وحيد بعد المستوى الملفت الذي يقدمه اللاعب يوما تلو الآخر مع فريقه مصر المقاصة في المباريات.

ومن المقرر أن تشهد الساعات القليلة المقبلة الإعلان بشكل رسمى عن تعاقد الأهلى مع وحيد كان الأهلى أعلن أمس التعاقد مع محمد محمود لاعب وسط فريق وادى دجلة لمدة 4.5 موسم.

متابعينا الكرام عبر موقعنا أهم الأخبار وذلك تحت عنوان للخبر بعنوان "بعد محمد محمود.. الأهلي يحصل على توقيع هذا اللاعب", وننوه جميع متابعينا الكرام بأن الخبر منقول من موقع صدى البلد ويتحمل الموقع المصدر المسئولية عن الخبر المنشور بعد محمد محمود.. الأهلي يحصل على توقيع هذا اللاعب , ونحن هنا في أهم الأخبار سوى ناقل إخباري.
بعد محمد محمود.. الأهلي يحصل على توقيع هذا اللاعب


المصدر: أهم الأخبار - صدى البلد

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا