الرياضة

محمد صلاح يبحث عن استعادة بريقه في مباراة ليفربول ضد إيفرتون

المصدر : أهم الأخبار - أهل مصر يستضيف نادي ليفربول، اليوم الأحد، نادي إيفرتون، على ملعب الآنفيلد، ضمن منافسات الجولة الـ14 من مسابقة الدوري الإنجليزي. يدخل الريدز اللقاء محتلا المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري، برصيد 33 نقطة، بينما يشغل إيفرتون المركز السادس، برصيد 22 نقطة. ويسعى محمد صلاح نجم ليفربول والمنتخب المصري إلى استعادة بريقه، خلال لقاء اليوم، خاصة بعد الانتقادات التي تعرض لها في المباراة التي جمعت فريقه بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، ببطولة دوري أبطال أوروبا، والتي انتهت لصالح الفرق الباريسي بنتيجة 2-1؛ حيث لم يستطع صلاح تسجيل أي هدف أثناء المباراة.

ليفربول ضد إيفرتون
كان "مو" قد ابتعد عن التسجيل في المباريات الهامة، بمختلف المسابقات الإنجليزية والأوروبية الموسم الحالي، فلم يتمكن من هز شباك ليستر سيتي وتوتنهام وتشيلسي ومانشستر سيتي وأرسنال، فى النسخة الحالية من مسابقة الدوري الإنجليزي، تلك الفرق التي تعتبر من أكبر الأندية المشاركة في البريمرليج.

ليفربول ضد إيفرتون
ونجح الفرعون الصغير في تسجيل 7 أهداف، منذ انطلاق الموسم الحالي، كانت أمام وستهام يونايتد، وبرايتون وساوثهامتون، وهدرسفيلد تاون، وكارديف سيتي، وفولهام، وواتفورد، كما أحرز هدفين في بطولة دوري الأبطال بدور المجموعات، أمام النجم الأحمر الصربي.

وينتظر عشاق النجم محمد صلاح تسجيله أهدافا اليوم أمام إيفرتون، في مواجهة صعبة نحو تحقيق لقب الدوري، الغائب عن الفريق منذ 28 عاما.

متابعينا الكرام عبر موقعنا أهم الأخبار وذلك تحت عنوان للخبر بعنوان "محمد صلاح يبحث عن استعادة بريقه في مباراة ليفربول ضد إيفرتون", وننوه جميع متابعينا الكرام بأن الخبر منقول من موقع اهل مصر ويتحمل الموقع المصدر المسئولية عن الخبر المنشور محمد صلاح يبحث عن استعادة بريقه في مباراة ليفربول ضد إيفرتون , ونحن هنا في أهم الأخبار سوى ناقل إخباري.
محمد صلاح يبحث عن استعادة بريقه في مباراة ليفربول ضد إيفرتون


المصدر: أهم الأخبار - اهل مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا