الرياضة

بعد تخلفه عن بعثة الفريق.. عصام الحضري يرد على بيان الإسماعيلي

كشف عصام الحضري، حارس مرمى الإسماعيلي، عن موقفه بشأن عدم المثول للتحقيق في النادي بعد تخلفه عن بعثة الفريق وعدم حضور التدريبات.

واتخذ مجلس الإسماعيلي قرارا أمس، السبت، باتخاذ عقوبة صارمة تجاه الحارس المخضرم، وإخطاره مرة أخرى بموعد التحقيق، وجاء رد الحضري علي الدراويش عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" وكتب:"أود في البداية أن أؤكد للجميع أن عشقي لكرة القدم ولعبها سيظل يجري في دمي ما دمت حيا.. أولا: لم أهرب من مباراة كما يشيع البعض، لكن لا بد أن يعلم الجميع أنني تأخرت عن التواجد بجوار أمي المريضة كثيرًا بسبب ارتباطات فريقي الإسماعيلي لكن حينما ازداد تعبها تواجدات على الفور بجوارها ولم أستطع تركها في هذه الظروف والسفر مع الفريق ولم يجري أحد من مسئولي الإسماعيلي اتصالا بي لمعرفة الأمر".

وأضاف: "ثانيا لم يتم إخطاري بأي موعد للتحقيق وأظن أنه من الآن ليس مهما أبدا حضور هذا التحقيق من عدمه في ظل هذه الأجواء، وحرصا على حبي وتقديري لجماهير وإدارة الدراويش برئاسة المهندس إبراهيم عثمان علينا أن ننهي الأمور بالتراضي مثلما بدأنا بالصورة التي تليق باسم وحجم النادي الإسماعيلي وعصام الحضري".

متابعينا الكرام عبر موقعنا أهم الأخبار وذلك تحت عنوان للخبر بعنوان "بعد تخلفه عن بعثة الفريق.. عصام الحضري يرد على بيان الإسماعيلي", وننوه جميع متابعينا الكرام بأن الخبر منقول من موقع صدى البلد ويتحمل الموقع المصدر المسئولية عن الخبر المنشور بعد تخلفه عن بعثة الفريق.. عصام الحضري يرد على بيان الإسماعيلي , ونحن هنا في أهم الأخبار سوى ناقل إخباري.
بعد تخلفه عن بعثة الفريق.. عصام الحضري يرد على بيان الإسماعيلي


المصدر: أهم الأخبار - صدى البلد

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا