الرياضة

هل استحق الرحيل؟.. كاسونجو مع الزمالك.. 54 مباراة و21 هدفًا

المصدر : أهم الأخبار - أهل مصر بدأ الكونغولي كاسونجو، رحلة كروية جديدة في الدوري السعودي، حيث انتقل معارًا إلى الوحدة لمدة 6 أشهر، ولم يكن المهاجم موفقًا بشكل كبير مع نادي الزمالك، بعد إنضمامه إليه قادمًا من الاتحاد السكندري، حيث لعب 54 مباراة مع الفريق الأبيض، مسجًلا 21 هدفًا فقط.

كاسونجو سيلعب لنهاية الموسم في السعودية، كما أن الزمالك قد جدد قد للكونغولي عامًا إضافيًا، ويفكر مسؤولو الأبيض في تدعيم الهجوم بعد العقم التهديفي الذي أصاب اللاعب.

اقرأ أيضًا:ميعاد ماتش ليفربول القادم | موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي | ميعاد مباراة ليفربول ومان سيتي | ميعاد مباراه ليفربول القادمه | القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ومانشيستر سيتي

على المستوى المحلي، اللاعب صاحب الـ24 ربيعًا، خاض 41 لقاءًا مع الزمالك في الدوري، سجل 13 هدفًا وصنع ثلاثة، فيما لعب 6 مباريات في بطولة كأس مصر، وهز الشباك في 4 مناسبات.

أما على المستوى الإفريقي، فشارك في 3 مباريات من منافسات بطولة كأس الاتحاد الإفريقي "الكونفدرالية"، مسجًلا هدفين، وفي البطولة العربية، التي خرج الزمالك من دور الـ 16 أمام الاتحاد السكندري، فقد لعب 3 مباريات وأحرز هدفين.

متابعينا الكرام عبر موقعنا أهم الأخبار وذلك تحت عنوان للخبر بعنوان "هل استحق الرحيل؟.. كاسونجو مع الزمالك.. 54 مباراة و21 هدفًا", وننوه جميع متابعينا الكرام بأن الخبر منقول من موقع اهل مصر ويتحمل الموقع المصدر المسئولية عن الخبر المنشور هل استحق الرحيل؟.. كاسونجو مع الزمالك.. 54 مباراة و21 هدفًا , ونحن هنا في أهم الأخبار سوى ناقل إخباري.
هل استحق الرحيل؟.. كاسونجو مع الزمالك.. 54 مباراة و21 هدفًا


المصدر: أهم الأخبار - اهل مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا