الرياضة

صفقات الزمالك 2019.. بعد رحيل كاسونجو.. مهاجم سوبر في الطريق

المصدر : أهم الأخبار - أهل مصر تسعى الأندية إلى تدعيم صفوفها، خلال فترة الإنتقالات الشتوية، التي تبدأ اليوم ولمدة شهر، وبدأ الأهلي في هذا الأمر من مدة ليست بالقصيرة، حيث ضم محمد محمود لاعب وسط وادي دجلة، ومحمود وحيد ظهير أيسر مصر المقاصة، ورمضان صبحي، من هيدرسفيليد تاون الإنجليزي، وفي الوقت ذاته لم يتحرك الغريم اللدود الزماك، لحسم أي صفقة بإستثناء صفقة يوسف على "رونالدو"، لاعب المصرية للإتصالات، وهي الصفقة التي لم ترقى إلى آمال جمهور الفريق.

- صفقات الزمالك 2019
وفي خطوة جديدة لضم مهاجم سوبر، أعار الفريق الأبيض، لاعبه الكونغولي كاسونجو إلى الوحدة السعودي، لمدة 6 أشهر، كما أعار من قبل المهاجم باسم مرسي إلى سموحة، وارتبط اسم الزمالك بأكثر من لاعب وهم:

- خالد بو طيب


ارتبط اسم خالد بوطيب، مهاجم مالاتيا سبور التركى، بإرتداء القميص الأبيض، في الفترة القادمة، ويعد المهاجم صاحب الـ31 عامًا، من المهاجمين المميزين، والذي وافق المدير الفني للقلعة البيضاء على ضمه في يناير الجاري.

اللاعب خاض أكثر من تجربة إحترافية في فرنسا سواء مع أجاكسيو وستراسبورج في الدرجة الأولى، أو مع العديد من فرق الدرجة الثانية، كما ضمه المدير الفني للمغرب، الفرنسي هيرفي رونار، في تشكيلة أسود الأطلسي منذ عام 2017.

اقرأ أيضًا: جدول مباريات الثلاثاء 1-1-2019

-عمر خريبين


النجم السوري عمر خريبين، كان هو الآخر قد ارتبط اسمه بأبناء ميت عقبة، خاصة في ظل العلاقة المتينة بين رئيس النادي والمستشار السعودي تركي آل الشيخ، ويعتبر مهاجم الهلال السعودي من أبرز مهاجمي الشرق الأوسط.

وبالرغم من صعوبة انتقال خريبين إلى الزمالك، إلا أن الفرصة ما زالت متاحة أمام النادي الأبيض، في ظل عدم احتياج بيراميدز إلى اللاعب بعد ضمه لمهاجمه إكوادوري.

-جوميز


الدولي الفرنسي جوميز، مهاجم الهلال السعودي، ارتبط اسمه أيضًا بالزمالك، ولكن يبدو أن انتقاله إلى مصر، مستحيًلا، بعد المنافسة الشرسة التي يشهدها الدوري السعودي هذا العام، بين الأزرق والنصر والأهلي، ومن الصعب التفريط في اللاعب.

متابعينا الكرام عبر موقعنا أهم الأخبار وذلك تحت عنوان للخبر بعنوان "صفقات الزمالك 2019.. بعد رحيل كاسونجو.. مهاجم سوبر في الطريق", وننوه جميع متابعينا الكرام بأن الخبر منقول من موقع اهل مصر ويتحمل الموقع المصدر المسئولية عن الخبر المنشور صفقات الزمالك 2019.. بعد رحيل كاسونجو.. مهاجم سوبر في الطريق , ونحن هنا في أهم الأخبار سوى ناقل إخباري.
صفقات الزمالك 2019.. بعد رحيل كاسونجو.. مهاجم سوبر في الطريق


المصدر: أهم الأخبار - اهل مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا