الرياضة

خاص.. الزمالك يحصل على خدمات نجم منتخب المغرب بنسبة 80%

المصدر : أهم الأخبار - أهل مصر اقترب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، من التعاقد مع المغربي خالد أبو طيب، مهاجم فريق جالطة سراي التركي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وقال مصدر لـ"أهل مصر": " إن الزمالك اقترب من التعاقد بشكل نهائي مع خالد بوطيب بنسبة تفوق الـ80%، من أجل تعزيز صفوف الأبيض في يناير الجاري".

ولد خالد بوطيب 24 أبريل 1987، وبدأ مشواره مع نادي بانيول بونت ثم أزيس بونت دو جارد، وكان ضمن قائمة الأخير التي تأهلت إلى الدوري الفرنسي الدرجة الوطنية في موسم 2011–12 قبل أن ينضم لنادي إستريز في صيف 2012.

لعب خالد أولى مبارياته الاحترافية في مباراة انتهت بالخسارة 1–2 أمام كليرمونت في كأس الرابطة الفرنسية يوم 7 أغسطس 2012، حل بديلًا للودفيتش جينيست في تلك المباراة بين الشوطين، وبعد انتهاء عقده مع جازيليك أجاكسيو، انضم خالد لصفوف ستراسبورج في عقد مدته عام واحد.

وإذ تم الزمالك التعاقد مع خالد بو طيب، سيتبقى له لاعبين آخرين في وسعه انضمامه إلى الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، ويسعى الفارس الأبيض إلى تعزيز صفوفه خلال فترة الانتقالات من أجل استمرار احتلال جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز.

متابعينا الكرام عبر موقعنا أهم الأخبار وذلك تحت عنوان للخبر بعنوان "خاص.. الزمالك يحصل على خدمات نجم منتخب المغرب بنسبة 80%", وننوه جميع متابعينا الكرام بأن الخبر منقول من موقع اهل مصر ويتحمل الموقع المصدر المسئولية عن الخبر المنشور خاص.. الزمالك يحصل على خدمات نجم منتخب المغرب بنسبة 80% , ونحن هنا في أهم الأخبار سوى ناقل إخباري.
خاص.. الزمالك يحصل على خدمات نجم منتخب المغرب بنسبة 80%


المصدر: أهم الأخبار - اهل مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا