الرياضة

إخلاء سبيل جمهور الأهلي.. بداية الطريق للفوز بتنظيم كأس الأمم الإفريقية 2019

المصدر : أهم الأخبار - أهل مصر في خطوة مهمة لاستضافة كأس الأمم الإفريقية 2019، التي تتنافس عليها مصر وجنوب إفريقيا، قررت نيابة أمن الدولة العليا، إخلاء سبيل 6 متهمين من جمهور الأهلي، كانوا قد قُبض عليهم في مباراة حوريا الغيني بمنافسات دوري أبطال إفريقيا، ويسعى اتحاد الكرة برئاسة هاني أبو ريدة، لإقناع الاتحاد الإفريقي لكرة القدم والشركة المسؤولة عن فحص ملفات البلاد المتقدمة لتنظيم الكان، بأن ملف حضور الجمهور في البطولة أمر مفروغ منه، حيث تتوافر كل الإمكانيات لدى القاهرة لإقامة كأس الأمم الإفريقية.

-إخلاء سبيل جمهور الأهلي


مرت الكرة المصرية بعد أحداث يناير وستاد بورسعيد، بالعديد من المحطات التي كان أهمها غياب الجمهور عن مدرجات الملاعب، ولم تشهد المواجهات المحلية الحضور الكامل لأي مباراة في الدوري والكأس، بعكس الموجهات الإفريقية للأندية والمنتخب الأول، حيث أُقيمت مباراة مصر والكونغو في برج العرب بحضور 80 ألف مشجع.

-جمهور الأهلي

مصر تأمل في استضافة البطولة التي ستقام في الفترة من بين منتصف يونيو حتى بداية يوليو، ولم يعرقل ملف القاهرة أمام نظيرتها جوهانسبرج، سوى حضور الجمهور، حيث تمتلك مصر بنية تحيتة حاهزة وكاملة، سواء على مستوى الإستادات والفنادق والطرق والمستشفيات، كما أن رغبة الحكومة في تنظيم الحدث تعد السبب الأول والأهم في الملف، حيث تقدمت بالتعهدات اللازمة في الوقت الذي لم تقدم حكومة جنوب إفريقيا أي تعهدات إلى الآن.

وبعد إخلاء سبيل جمهور الأهلي، تريد مصر توصيل رسالة إلى الكاف، مفادها أن القاهرة لن تقف عائقًا أمام الجمهور وحضوره للمباريات، ومن المتوقع أن تستضيف خمس مدن البطولة وهي القاهرة والإسكندرية والإسماعيلية وبورسعيد والسويس، بواقع 6 استادات وهي القاهرة والدفاع الجوي والإسكندرية والسويس وبورسعيد والإسماعيلية.

متابعينا الكرام عبر موقعنا أهم الأخبار وذلك تحت عنوان للخبر بعنوان "إخلاء سبيل جمهور الأهلي.. بداية الطريق للفوز بتنظيم كأس الأمم الإفريقية 2019", وننوه جميع متابعينا الكرام بأن الخبر منقول من موقع اهل مصر ويتحمل الموقع المصدر المسئولية عن الخبر المنشور إخلاء سبيل جمهور الأهلي.. بداية الطريق للفوز بتنظيم كأس الأمم الإفريقية 2019 , ونحن هنا في أهم الأخبار سوى ناقل إخباري.
إخلاء سبيل جمهور الأهلي.. بداية الطريق للفوز بتنظيم كأس الأمم الإفريقية 2019


المصدر: أهم الأخبار - اهل مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا