الرياضة

قبل مباراة اليوم.. تعرف على تاريخ مواجهات الإسماعيلي والمقاولون في الدوري المصري

المصدر : أهم الأخبار - أهل مصر يستضيف ملعب عثمان أحمد عثمان مساء اليوم الأربعاء، مواجهة من العيار الثقيل بين فريقي المقاولين العرب ونظيره الإسماعيلي، ضمن مؤجلات الجولة التاسعة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويحظي لقاء اليوم بين الفريقين بإهتمام ومتابعة كبيرة خاصة بعد الأزمة التي إفتعلها مجلس إدارة النادي الإسماعيلي مع مسئولي الجبلاية، بسبب تأجيل اللقاء الذي كان مقررا له أن يقام يوم الجمعة الماضية، الإ أن لجنة المسابقات برئاسة عامر حسين إستجابت لضغط مسئولي الدراويش وقامت بتأجيل المباراة إلي اليوم.

ويقدم النادي الإسماعيلي منذ بداية الموسم أداء ونتائج سيئة ببطولة الدوري المصري، حيث يقبع بالمركز الأخير في جدول ترتيب الدوري برصيد 13 نقطة ويتبقي له عدة مباريات مؤجلة، وهو مركز لا يليق بحجم وتاريخ القلعة الصفراء، التي تسعي لتحقيق فوز اليوم يصعد بها في جدول الترتيب.

علي الجانب الأخر يعيش فريق المقاولين العرب في حالة فنية ومعنوية رائعة بعد النتائج الرائعة التي يقدمها الفريق مع مدربه عماد النحاس في الأسابيع الأخيرة، حيث يحتل ذئاب الجبل المركز الرابع في الجدول برصيد 26 نقطة.

ويرصد "أهل مصر" تاريخ المواجهات بين الإسماعيلي والمقاولين العرب ببطولة الدوري المصري :

دائما ما تكون مواجهات الإسماعيلي وذئاب الجبل مليئة بالإثارة والندية الكبيرة، حيث يصعب التوقع بنتيجة المباراة علي الرغم من أن التاريخ ينحاز لصفوف الدراويش في تاريخ اللقاءات بالمسابقة المحلية.

تقابل الفريقان في بطولة الدوري المصري في 66 لقاء، نجح الإسماعيلي في الفوز ب29 مواجهة، مقابل 12 مباراة كانت من نصيب المقاولين، وسيطر التعادل علي 25 مواجهة بين الفريقين الكبيرين.

علي الجانب التهديفي، سجل لاعبو الدراويش 76 هدفا في شباك ذئاب الجبل، بينما نجح فريق المقاولين بتسجيل 53 هدف في مرمي القلعة الصفراء.

متابعينا الكرام عبر موقعنا أهم الأخبار وذلك تحت عنوان للخبر بعنوان "قبل مباراة اليوم.. تعرف على تاريخ مواجهات الإسماعيلي والمقاولون في الدوري المصري", وننوه جميع متابعينا الكرام بأن الخبر منقول من موقع اهل مصر ويتحمل الموقع المصدر المسئولية عن الخبر المنشور قبل مباراة اليوم.. تعرف على تاريخ مواجهات الإسماعيلي والمقاولون في الدوري المصري , ونحن هنا في أهم الأخبار سوى ناقل إخباري.
قبل مباراة اليوم.. تعرف على تاريخ مواجهات الإسماعيلي والمقاولون في الدوري المصري


المصدر: أهم الأخبار - اهل مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا