الرياضة

الإسماعيلي: نثق في لاعبي الفريق لتحقيق الفوز اليوم أمام المقاولون

المصدر : أهم الأخبار - أهل مصر أكد خالد فرو عضو مجلس إدارة النادي الإسماعيلي علي ثقة المجلس بالكامل في لاعبي الدراويش، لتحقيق الفوز في مباراة المقاولين العرب مساء اليوم الأربعاء، باستاد عثمان أحمد عثمان، ضمن مؤجلات الجولة التاسعة من المسابقة المحلية.

ويقدم النادي الإسماعيلي منذ بداية الموسم أداء ونتائج سيئة ببطولة الدوري المصري، حيث يقبع بالمركز الأخير في جدول ترتيب الدوري برصيد 13 نقطة ويتبقي له عدة مباريات مؤجلة، وهو مركز لا يليق بحجم وتاريخ القلعة الصفراء، التي تسعي لتحقيق فوز اليوم يصعد بها في جدول الترتيب.

وقال خالد فرو في تصريحات خاصة لأهل مصر، "نعلم كمية الغضب الموجودة عند جماهير الإسماعيلي، ونوعدهم بأنهم سيرون شكل أخر للفريق في العام الجديد والبداية ستكون اليوم أمام فريق المقاولين العرب ببطولة الدوري المصري".

وواصل فرو تصريحاته، "كلنا ثقة في لاعبي الإسماعيلي ومدربهم الفني سيدومير يانيفسكي في إجتياز الكبوة التي نمر بها، وتحقيق الفوز اليوم للتقدم مراكز عديدة في جدول الترتيب".

واختتم عضو مجلس إدارة النادي الإسماعيلي تصريحاته، "أعتقد المنافسة علي لقب الدوري أصبحت مستحيلة، فنحن نضع أعيننا علي إنهاء الموسم بالمربع الذهبي ومحاولة تحقيق شيئ ببطولة دوري أبطال أفريقيا".

متابعينا الكرام عبر موقعنا أهم الأخبار وذلك تحت عنوان للخبر بعنوان "الإسماعيلي: نثق في لاعبي الفريق لتحقيق الفوز اليوم أمام المقاولون", وننوه جميع متابعينا الكرام بأن الخبر منقول من موقع اهل مصر ويتحمل الموقع المصدر المسئولية عن الخبر المنشور الإسماعيلي: نثق في لاعبي الفريق لتحقيق الفوز اليوم أمام المقاولون , ونحن هنا في أهم الأخبار سوى ناقل إخباري.
الإسماعيلي: نثق في لاعبي الفريق لتحقيق الفوز اليوم أمام المقاولون


المصدر: أهم الأخبار - اهل مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا