الرياضة

الشحات يكشف سر مكالمة أبو تريكة عقب مباراة الترجي (فيديو)

المصدر : أهم الأخبار - أهل مصر قال حسين الشحات لاعب العين الإماراتي ومنتخب مصر، إن أبو تريكة اتصل به عقب مباراة الترجي في كأس العالم للأندية، وهنأه على الهدف والفوز.

وأضاف الشحات في تصريحات تلفزيونية لقناة أون سبورت، بأن أبو تريكة كان يعلم بمرض والدته فحرص على الإطمئنان عليها خلال المكالمة.

وأشار نجم نادي العين الإماراتي، إلى وجود صور قديمة لديه تجمعه بمحمد أبوتريكة ويعتز بها كثيرًا، موضحًا أنه كان يتمنى اللعب بجواره.

وبالنسبة للاعبين الذين يفضل اللعب بجوارهم في الدوري المصري قال: "طارق حامد لاعب الزمالك، أنا أحب هذه النوعية من اللاعبين لأنه مقاتل في الملعب"، وأيضًا أيضا أحمد فتحي نجم الأهلي، فهو يقاتل في الملعب وحرصت على الحصول على قميصه خلال مهرجان اعتزال حسام غالي في الإمارات".

متابعينا الكرام عبر موقعنا أهم الأخبار وذلك تحت عنوان للخبر بعنوان "الشحات يكشف سر مكالمة أبو تريكة عقب مباراة الترجي (فيديو)", وننوه جميع متابعينا الكرام بأن الخبر منقول من موقع اهل مصر ويتحمل الموقع المصدر المسئولية عن الخبر المنشور الشحات يكشف سر مكالمة أبو تريكة عقب مباراة الترجي (فيديو) , ونحن هنا في أهم الأخبار سوى ناقل إخباري.
الشحات يكشف سر مكالمة أبو تريكة عقب مباراة الترجي (فيديو)


المصدر: أهم الأخبار - اهل مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا