الرياضة

جوارديولا: لسنا ليفربول أو مانشستر يونايتد لنظل في القمة دائما

المصدر : أهم الأخبار - أهل مصر أكد المدرب الإسباني المخضرم بيب جوارديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، على أن فريقه ليس كفريقي ليفربول ومانشستر يونايتد ليبقى في القمة طوال الوقت.

وقال جوارديولا: لن نكون دائما في القمة، لسنا ليفربول أو مانشستر يونايتد، التاريخ أكبر من مجرد فترة 10سنوات، الفريق مازال يتعلم، لم نكن بهذا الوضع في الموسم الماضي، الآن علينا القتال على اللقب وملاحقة المتصدر وهو أمر غير مألوف لنا، لكن يجب أن نتعلم.

وتابع: لقد أخبرت اللاعبين بأنه من الصعب التعامل مع هذا الموقف، لهذا فإن هذا الموسم علينا الحفاظ على المنافسة لأطول فترة ممكنة، بالنسبة لي هذا حافز كبير ولم لا نحاول ونطاردهم ونضع الضغط عليهم.

اقرأ أيضا: أبرز مباريات اليوم الخميس.. المواعيد والقنوات الناقلة

ويحل ليفربول ضيفا ثقيلا، مساء اليوم الخميس، على فريق مانشستر سيتي، في إطار الجولة الحادية عشر من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك على ملعب الاتحاد بمدينة مانشستر.

متابعينا الكرام عبر موقعنا أهم الأخبار وذلك تحت عنوان للخبر بعنوان "جوارديولا: لسنا ليفربول أو مانشستر يونايتد لنظل في القمة دائما", وننوه جميع متابعينا الكرام بأن الخبر منقول من موقع اهل مصر ويتحمل الموقع المصدر المسئولية عن الخبر المنشور جوارديولا: لسنا ليفربول أو مانشستر يونايتد لنظل في القمة دائما , ونحن هنا في أهم الأخبار سوى ناقل إخباري.
جوارديولا: لسنا ليفربول أو مانشستر يونايتد لنظل في القمة دائما


المصدر: أهم الأخبار - اهل مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا