الرياضة

"الكاف" يحدد موعد مباريات الأهلي في أفريقيا.. تعرف على المواعيد

المصدر : أهم الأخبار - أهل مصر حدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" موعد مباراتي الأهلي أمام فريق فيتا كلوب الأنجولي وشبيبة الساورة الجزائري في دوري المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وحدد كاف يوم السبت الموافق ١٢ من يناير الجاري لمواجهة فيتا كلوب وفي تمام التاسعة مساء، في الجولة الأولى، فيما يواجه فريق شبيبة الساورة الجزائري يوم ١٨ من الشهر ذاته وفي تمام التاسعة بتوقيت القاهرة بالجولة الثانية من المجموعة الرابعة.

وكانت قرعة دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا والتي اجراها الاتحاد الإفريقي في القاهرة الأسبوع الماضي قد أسفرت عن وقوع النادي الأهلي في المجموعة الرابعة والتي ضمت كل من: فيتا كلوب الكونغولي وشبيبة الساورة الجزائري بالإضافة إلى سيمبا التنزاني.

متابعينا الكرام عبر موقعنا أهم الأخبار وذلك تحت عنوان للخبر بعنوان ""الكاف" يحدد موعد مباريات الأهلي في أفريقيا.. تعرف على المواعيد", وننوه جميع متابعينا الكرام بأن الخبر منقول من موقع اهل مصر ويتحمل الموقع المصدر المسئولية عن الخبر المنشور "الكاف" يحدد موعد مباريات الأهلي في أفريقيا.. تعرف على المواعيد , ونحن هنا في أهم الأخبار سوى ناقل إخباري.
"الكاف" يحدد موعد مباريات الأهلي في أفريقيا.. تعرف على المواعيد


المصدر: أهم الأخبار - اهل مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا