الرياضة

أحمد شوبير: حسين الشحات وقع للنادي الأهلي 4 مواسم ونصف

المصدر : أهم الأخبار - أهل مصر أكد الإعلامي أحمد شوبير أن النادي الأهلي حصل على توقيع حسين الشحات لاعب منتخب مصر والعين الإماراتي لمدة 4 مواسم ونصف خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وقال "شوبير" في تصريحات إذاعية خلال برنامجه "ساعة مع شوبير" عبر إذاعة "أون سبورت": " حسين الشحات وقع على عقود انضمامه للأهلي لمدة 4 مواسم ونصف بداية من الانتقالات الشتوية الجارية".

وأضاف: "المدير الفني للعين الإماراتي متمسك جدا باللاعب، ولكن رغبة حسين الشحات القوية حسم انضمامه للنادي الأهلي".

وواصل: ساعات قليلة تبعد حسين الشحات عن الانضمام للأهلي رسميا بعدما اقترب مسؤولي الناديي من الاتفاق على كافة التفاصيل".

وتسأل "شوبير" عن سبب عدم تعاقد الأهلي مع حسين الشحات خلال فترة تواجده في مصر المقاصة في العام الماضي قبل الانضمام للعين الإماراتي في الميركاتو الشتوية الماضي.

وقال "شوبير": حسين الشحات اعترف أنه وقع للأهلي مرتين في أسبوع واحد قبل الانضمام للعين الإماراتي، فمن السبب في عدم انضمام اللاعب من مصر المقاصة للمارد الأحمر وقت أن كان ثمنه لا يتخطى الـ10 ملايين جنيه؟".

متابعينا الكرام عبر موقعنا أهم الأخبار وذلك تحت عنوان للخبر بعنوان "أحمد شوبير: حسين الشحات وقع للنادي الأهلي 4 مواسم ونصف", وننوه جميع متابعينا الكرام بأن الخبر منقول من موقع اهل مصر ويتحمل الموقع المصدر المسئولية عن الخبر المنشور أحمد شوبير: حسين الشحات وقع للنادي الأهلي 4 مواسم ونصف , ونحن هنا في أهم الأخبار سوى ناقل إخباري.
أحمد شوبير: حسين الشحات وقع للنادي الأهلي 4 مواسم ونصف


المصدر: أهم الأخبار - اهل مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا