الرياضة

بتسجيله اليوم في ليفربول.. أجويرو يصل للهدف رقم 250 خلال مسيرته

المصدر : أهم الأخبار - أهل مصر نجح سيرجيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي، في الوصول للهدف رقم 250 في مسيرته الكروية، وذلك بعد تسجيل هدف فريقه الأول في شباك ليفربول خلال المباراة التي جمعتهما اليوم على ملعب الإمارات في ختام لقاءات الأسبوع الحادي والعشرون من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وسجل أجويرو هدف فريقه الأول في الدقيقة 41 من عمر المباراة، في شباك البرازيلي أليسون بيكر بعدما استغل هفوة المدافع الكرواتي لوفرين، ليصبح بذلك أول لاعب في تاريخ الدوري الإنجليزي، يسجل في 7 مباريات متتالية على ملعبه أمام نفس الفريق، بنسبة 100%.

جدير بالذكر أن المهاجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو، سجل 23 هدفا في الدوري الأرجنتيني مع فريق إنديبندينتي، و74 في الدوري الإسباني مع أتلتيكو مدريد، و153 في الدوري الإنجليزي مع مانشستر سيتي، ليصبح إجمالي ما سجله اللاعب في مسيرته الكروية 250 هدفًا حتى الآن.

متابعينا الكرام عبر موقعنا أهم الأخبار وذلك تحت عنوان للخبر بعنوان "بتسجيله اليوم في ليفربول.. أجويرو يصل للهدف رقم 250 خلال مسيرته", وننوه جميع متابعينا الكرام بأن الخبر منقول من موقع اهل مصر ويتحمل الموقع المصدر المسئولية عن الخبر المنشور بتسجيله اليوم في ليفربول.. أجويرو يصل للهدف رقم 250 خلال مسيرته , ونحن هنا في أهم الأخبار سوى ناقل إخباري.
بتسجيله اليوم في ليفربول.. أجويرو يصل للهدف رقم 250 خلال مسيرته


المصدر: أهم الأخبار - اهل مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا