الرياضة

اتحاد الكرة في موقف محرج أمام الكاف بسبب الأهلي وبيراميدز.. تعرف على التفاصيل

المصدر : أهم الأخبار - أهل مصر وضع اتحاد كرة القدم المصري برئاسة المهندس هاني أبو ريدة، نفسه في موقف محرج، أمام الاتحاد الإفريقي الدولي لكرة القدم "كاف"، بسبب مباراة الأهلي وبيراميدز، حيث من المقرر أن تحضر لجنة من الكاف، مساء اليوم الجمعة، المباراة التي ستقام بين النادي الأهلي ونادي بيراميدز حديث النشأة، في إطار اللقاء المؤجل من الأسبوع الثامن بالدوري المصري الممتاز، وتقام المباراة على ملعب الدفاع الجوي.

ويأتي حضور لجنة الكاف لمباراة الأهلي وبيراميدز اليوم، في إطار الجولة التفقدية لملاعب مصر، استعدادا لحسم ملف استضافة كأس أمم أفريقيا 2019، والتي سيتم الإعلان عن الدولة المنظمة لها بشكل رسمي يوم الأربعاء القادم الموافق يوم التاسع من شهر يناير الجاري.

اقرأ أيضا: موعد مباراة الأهلي وبيراميدز اليوم

وكان مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري، قد أعلن مسبقا أن مباراة الأهلي وبيراميدز اليوم ستقام بدون حضور جماهيري، وهو ما ستعقب عليه لجنة الكاف اليوم بكل تأكيد، خاصة وأنه لا يوجد سبب منطقي لمنع الجماهير من اللقاء اليوم، ومن المحتمل أن يُضعف هذا من فرص مصر في استضافة بطولة أمم أفريقيا 2019.

متابعينا الكرام عبر موقعنا أهم الأخبار وذلك تحت عنوان للخبر بعنوان "اتحاد الكرة في موقف محرج أمام الكاف بسبب الأهلي وبيراميدز.. تعرف على التفاصيل", وننوه جميع متابعينا الكرام بأن الخبر منقول من موقع اهل مصر ويتحمل الموقع المصدر المسئولية عن الخبر المنشور اتحاد الكرة في موقف محرج أمام الكاف بسبب الأهلي وبيراميدز.. تعرف على التفاصيل , ونحن هنا في أهم الأخبار سوى ناقل إخباري.
اتحاد الكرة في موقف محرج أمام الكاف بسبب الأهلي وبيراميدز.. تعرف على التفاصيل


المصدر: أهم الأخبار - اهل مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا