الرياضة

"من الدار للنار".. لاسارتي الأهلي في مهمة صعبة أمام بيراميدز اليوم

المصدر : أهم الأخبار - أهل مصر تعاقد النادي الأهلي مع الأورجواياني مارتن لاسارتي، بعد رحيل الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني السابق للفريق، عقب سلسلة من الهزائم الثقيلة، خسر على إثرها لقب دور أبطال إفريقيا، أمام الترجي التونسي، ثم ودع بطولة كأس زايد للأندية العربية، على يد الوصل الإماراتي.

جاءت المهمة الأولى للاسارتي مع المارد الأحمر، أمام منافس عنيد وشرس، فلا يدري إن كان ذلك نعمة عليه أم نقمة، خاصة إذا تمكن من الفوز سترتفع مكانته عند إدارة النادي بشكل عام، وفي قلوب وعشاق الأحمر بشكل خاص، لكن إذا سقط في أول إختبار سيكون نذير شؤم عليه.

يلتقي النادي الأهلي بنظيره نادي بيراميدز إف سي، في تمام السادسة مساء اليوم الجمعة، في مبااة مؤجلة من الجولة الثامنة، من مسابقة الدوري الممتاز، ويدخل الأهلي اللقاء محتلاً المركز السادس، برصيد 24 نقطة، بينما يشغل بيراميدز المركز الثاني، برصيد 30 نقطة.

تولى لاسارتي قيادة الشياطين الحُمر في ظروف عصيبة، أو كما يقال "من الدار للنار"؛ فيشهد وجوده بشكل رسمي، مباراة فوق صفيح ساخن، لحصد ثلاث نقاط غالية، ترفع رصيد الأحمر للنقطة 29، وتصعد به للمراكز الثلاثة الأولى بجدول ترتيب الدوري، بالإضافة لكسب حب جماهير الفريق بالفوز على الأهرام سبورت، الذي يعد بمثابة عدو لدود لعشاق القلعة الحمراء.

متابعينا الكرام عبر موقعنا أهم الأخبار وذلك تحت عنوان للخبر بعنوان ""من الدار للنار".. لاسارتي الأهلي في مهمة صعبة أمام بيراميدز اليوم", وننوه جميع متابعينا الكرام بأن الخبر منقول من موقع اهل مصر ويتحمل الموقع المصدر المسئولية عن الخبر المنشور "من الدار للنار".. لاسارتي الأهلي في مهمة صعبة أمام بيراميدز اليوم , ونحن هنا في أهم الأخبار سوى ناقل إخباري.
"من الدار للنار".. لاسارتي الأهلي في مهمة صعبة أمام بيراميدز اليوم


المصدر: أهم الأخبار - اهل مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا