الرياضة

تعاقد بيراميدز مع عبد الله السعيد.. إف سي يطعن الأهلي بسلاحه القديم في صلاة الجمعة

المصدر : أهم الأخبار - أهل مصر أعلن نادي بيراميدز إف سي، واثناء صلاة الجمعة، عن تعاقده مع عبدالله السعيد، لاعب الأهلي السابق، وأهلي جدة حاليا، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

كما نجح بيراميدز في قيد اللاعب، مما يعطي له حق المشاركة في مباراة فريقه اليوم، أمام النادي الأهلي، المقرر له في السادسة مساء، في مباراة مؤجلة من الجولة الثامنة، من مسابقة الدوري الممتاز.

بمشاركة عبدالله السعيد في لقاء اليوم، سيضيق الخناق على المارد الأحمر، الذي يعاني منذ فترة ليست بالقصيرة من تراجع نتائجه، ويسعى في مباراة اليوم إلى تصحيح مساره وخطف ثلاث نقاط غالية، ترفع من ترتيبه في جدول الدوري.

يشكل السعيد دفعة هجومية قوية في مركز صانع الألعاب، ومع وجود عمرو مرعي، بالإضافة للإكوادوري جون سيفوينتس، يسعمل على زلزلة خط دفاع الفريق الأحمر، الذي يعاني من أزمة واضحة في الفترة الأخيرة.

بعد رحيل عبدالله السعيد عن صفوف المارد الأحمر، عجز الفريق عن سد الفجوة التي تركها خلفه، وفي حال مشاركته في لقاء اليوم، سيكون بيراميدز قد طعن الأهلي بسلاح طالما استخدمه الأخير في وجوه منافسيه.

متابعينا الكرام عبر موقعنا أهم الأخبار وذلك تحت عنوان للخبر بعنوان "تعاقد بيراميدز مع عبد الله السعيد.. إف سي يطعن الأهلي بسلاحه القديم في صلاة الجمعة", وننوه جميع متابعينا الكرام بأن الخبر منقول من موقع اهل مصر ويتحمل الموقع المصدر المسئولية عن الخبر المنشور تعاقد بيراميدز مع عبد الله السعيد.. إف سي يطعن الأهلي بسلاحه القديم في صلاة الجمعة , ونحن هنا في أهم الأخبار سوى ناقل إخباري.
تعاقد بيراميدز مع عبد الله السعيد.. إف سي يطعن الأهلي بسلاحه القديم في صلاة الجمعة


المصدر: أهم الأخبار - اهل مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا