الرياضة

في يوم أجازة.. كيف نجح بيراميدز في قيد عبد الله السعيد وفشل الأهلي في جيرالدو؟

المصدر : أهم الأخبار - أهل مصر تعاقد نادي بيراميدز إف سي مع عبدالله السعيد، لاعب الأهلي السابق، وأهلي جدة حاليا، في فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

ونشر الحساب الرسمي للنادي، عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، صورة بطاقة اللاعب بعد تقييده، والذي وافق اليوم الرابع من يناير، وعلق عليها قائلاً: "خامس الصفقات الشتوية، عبدالله السعيد لاعب منتخب مصر، لاعبا، في نادي بيراميدز".

يوافق اليوم الجمعة الرابع من يناير، ومن المعروف للجميع أنه يوم عطلة، والسؤال الذي يطرح نفسه أمام الجميع، كيف تمكن مسؤولو نادي بيراميدز من قيد اللاعب في اتحاد الكرة، واليوم يوافق عطلة رسمية، الأمر الذي يثير تساؤول الكثيرين.

في حين فشلت إدراة النادي الأهلي في قيد جيرالدو؛ حيث تعذر وصول بطاقته الدولية أمس، فحاول الأحمر تتسجيل اللاعب اليوم، الأمر الذي رفضه اتحاد الكرة بداعي العطلة.

متابعينا الكرام عبر موقعنا أهم الأخبار وذلك تحت عنوان للخبر بعنوان "في يوم أجازة.. كيف نجح بيراميدز في قيد عبد الله السعيد وفشل الأهلي في جيرالدو؟", وننوه جميع متابعينا الكرام بأن الخبر منقول من موقع اهل مصر ويتحمل الموقع المصدر المسئولية عن الخبر المنشور في يوم أجازة.. كيف نجح بيراميدز في قيد عبد الله السعيد وفشل الأهلي في جيرالدو؟ , ونحن هنا في أهم الأخبار سوى ناقل إخباري.
في يوم أجازة.. كيف نجح بيراميدز في قيد عبد الله السعيد وفشل الأهلي في جيرالدو؟


المصدر: أهم الأخبار - اهل مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا