الرياضة

دهاء تركي آل الشيخ يحرم الأهلي من العائد المالي في صفقة عبد الله السعيد.. تعرف على التفاصيل

المصدر : أهم الأخبار - أهل مصر تعاقد نادي بيراميدز حديث النشأة مع لاعب وسط نادي أهلي جدة السعودي، عبدالله السعيد، رسميا صباح اليوم الجمعة، في مفاجأة مدوية لم تكن في الحُسبان، ليتم قيد اللاعب في نفس اليوم، الأمر الذي أثار جدلا واسعا في الساعات القليلة الماضية، بسبب غلق باب القيد اليوم بسبب عطلة اتحاد الكرة، وهو ما نفاه مجدي عبدالغني عضو مجلس الجبلاية لاحقا، مؤكدا على أنه بإمكان أي نادي القيد إلكترويا على موقع الفاتحاد الولي لكرة القدم "فيفا".

ومن المفترض أن يعود على النادي الأهلي عائد مالي كبير، من صفقة عبدالله السعيد المنتقل من أهلي جدة لبيراميدز، وهو ما لن يحدث، بسبب أن اللاعب قام بفسخ تعاقده مع الأهلي السعودي بالتراضي، لينتقل انتقالا حرا لصفوف بيراميدز، وهو ما حرم النادي الأهلي من حقه المالي في صفقة بيع اللاعب الذي كان في عقده عندما استغنى عنه الأحمر.

ويحل النادي الأهلي ضيفا على نظيره بيراميدز، مساء اليوم الجمعة، في تمام السادسة بتوقيت القاهرة، على ملعب الدفاع الجوي، وذلك في إطار المباراة المؤجلة من الأسبوع الثامن بمسابقة الدوري المصري الممتاز.

متابعينا الكرام عبر موقعنا أهم الأخبار وذلك تحت عنوان للخبر بعنوان "دهاء تركي آل الشيخ يحرم الأهلي من العائد المالي في صفقة عبد الله السعيد.. تعرف على التفاصيل", وننوه جميع متابعينا الكرام بأن الخبر منقول من موقع اهل مصر ويتحمل الموقع المصدر المسئولية عن الخبر المنشور دهاء تركي آل الشيخ يحرم الأهلي من العائد المالي في صفقة عبد الله السعيد.. تعرف على التفاصيل , ونحن هنا في أهم الأخبار سوى ناقل إخباري.
دهاء تركي آل الشيخ يحرم الأهلي من العائد المالي في صفقة عبد الله السعيد.. تعرف على التفاصيل


المصدر: أهم الأخبار - اهل مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا