الرياضة

غدا.. آخر موعد لتلقي طلبات المزايدة لرعاية أنشطة اتحاد رفع الأثقال.. والنتيجة لم يتقدم أحد

المصدر : أهم الأخبار - أهل مصر تنتهي غدا السبت المدة القانونية لموعد تلقي طلبات المزايدة العامة لرعاية أنشطة الاتحاد المصري لرفع الأثقال، بعد أن تم الإعلان رسميا في إحدى الجرائد الرسمية عن فتح الطلبات من 1 يناير الحالي حتى غد السبت.

ومن جانبه أكد محمود محجوب رئيس الاتحاد المصري لرفع الأثقال أنه حتى كتابة تلك السطور لم يتقدم أحد من الرعاة، رغم الإعلان في الجرائد الرسمية عن فتح الباب في الأول من يناير، وننتظر اليوم الأخير غدا السبت، ولم يتقدم أحد لرعاية الأنشطة الهامة للاستعداد لأولمبياد طوكيو 2020وكذلك البطولات العامة المقبلة والمؤهلة للأولمبياد.

وأوضح محجوب أن ميزانيتنا الحالية لا تكفي لرعاية الأبطال الدوليين، وهي محدودة للغاية، ونأمل في رجال الأعمال المصريين الوطنيين في الوقوف بجانبنا من أجل تحقيق حلم كل مصري بالحصول على ميداليات أولمبية في طوكيو، ولا يزال بداخلي أمل في وجود راعٍ رسمي في اليوم الأخير.

وأشار رئيس الاتحاد المصري لرفع الأثقال إلى أن عقد الرعاية الذي أبرم مؤخرا مع الأولمبي وبطل الأبطال محمد إيهاب هو عقد خاص بين اللاعب وشركة حديد الجارحي، ولن يستفيد الاتحاد منه مليما واحدا، فهو عقد خاص، ولا دخل لنا فيه.

متابعينا الكرام عبر موقعنا أهم الأخبار وذلك تحت عنوان للخبر بعنوان "غدا.. آخر موعد لتلقي طلبات المزايدة لرعاية أنشطة اتحاد رفع الأثقال.. والنتيجة لم يتقدم أحد", وننوه جميع متابعينا الكرام بأن الخبر منقول من موقع اهل مصر ويتحمل الموقع المصدر المسئولية عن الخبر المنشور غدا.. آخر موعد لتلقي طلبات المزايدة لرعاية أنشطة اتحاد رفع الأثقال.. والنتيجة لم يتقدم أحد , ونحن هنا في أهم الأخبار سوى ناقل إخباري.
غدا.. آخر موعد لتلقي طلبات المزايدة لرعاية أنشطة اتحاد رفع الأثقال.. والنتيجة لم يتقدم أحد


المصدر: أهم الأخبار - اهل مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا